بارتي وسيرينا صراع محتدم في أستراليا المفتوحة

وكالات
2020-12-24 | منذ 2 شهر

تشارك آشلي بارتي، المصنفة الأولى عالميا بين لاعبيات التنس المحترفات، كمرشحة أولى للقب في النسخة المقبلة من بطولة أستراليا المفتوحة.

وتبقى آشلي المرشحة الأولى، على الرغم من أنها لم تلعب على مدار عام تقريبا بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

من جانبها، ستحظى الأمريكية سيرينا ويليامز، المصنفة الـ11 عالميا، بفرصة جديدة في هذه النسخة لمعادلة الرقم القياسي للأسترالية مارجريت كورت التي توجت بـ24 بطولة كبرى (جراند سلام).

وحدد المنظمون بالفعل أوائل اللاعبات اللاتي سيشاركن مباشرة في أولى بطولات الأربع الكبرى في الموسم، والتي ستبدأ لأول مرة في التاريخ في الثامن من فبراير/شباط.

وتم تأجيل موعد الانطلاق لمدة 3 أسابيع نتيجة للمفاوضات المكثفة التي أجراها منظمو البطولة وحكومة الولاية الأسترالية، بهدف تحديد شروط الحجر الصحي الإلزامي الذي يجب على اللاعبين وأعضاء فرقهم الخضوع لها.

وستشهد النسخة مشاركة لاعبتي نهائي العام الماضي، الأمريكية صوفيا كينين، حاملة اللقب والمصنفة الرابعة عالميا، والإسبانية جاربيني موجوروزا (15).

وجاءت قائمة المرشحات العشر الأوائل على النحو التالي: آشلي بارتي (المصنفة الأولى)، الرومانية سيمونا هاليب (2)، اليابانية نعومي أوساكا (3)، كينين (4)، الأوكرانية إلينا سفيتولينا (5)، التشيكية كارولينا بليسكوفا (6).

وضمتك القائمة أيضا، كلا من الكندية بيانكا أندريسكو (7)، التشيكية بيترا كفيتوفا (8)، الهولندية كيكي بيرتنز (9) والبيلاروسية أرينا سابالينكا (10).



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي