4 ساعات باللون الأزرق لأناقة مميزة

متابعات الأمة برس
2020-12-21 | منذ 6 شهر

اللون الأزرق هو لون العام، كما أعلنت مؤسسة بانتون Pantone للألوان، ولهذا السبب رأينا هذا اللون بكثرة على منصات العرض وفي المجموعات الموسمية المختلفة التي قدمها المصممون.

 وبما أن الرجل لا يملك الكثير من الخيارات، فيما يتعلق بالإكسسوارات، فإن الساعة هي القطعة الأساسية التي يمكن أن تكشف عن شخصيته وتميزه.

 وفي حال اختار ارتداء ساعة زرقاء، فإنه سيتمتع بباقة من الخيارات، ليست حكراً على المناسبات الكاجوال فقط، بل يمكن أن تكون رسمية، خاصة إذا كانت تأتي بدرجة داكنة.

 1- "سيلفر سنوبي أوارد" Silver Snoopy Award من مجموعة "سبيد ماستر" Speed Master من "أوميغا" Omega أطلقتها الدار في الذكرى الخمسين لجائزة سيلفر سنوبي التي حصلت عليها عام 1970 تقديرا لمساهماتها في استكشاف الفضاء.

 تجمع هذه الساعة بين الرسوم المتحركة وفن صناعة الساعات، حيث يظهر فيها الكلب سنوبي مرتدياً بدلة فضاء، ومنقوشاً على القرص الفرعي الأزرق عند الساعة 9.

 تحتضن الساعة حركة أوميغا كو أكسيل ماستر كرونوميتر كاليبر 3861 المضادة للمغناطيسية، وشهادة ماستر كرونومتر من المعهد الفيدرالي السويسري للقياس.

 2- "إنديورانس برو" Endurance Pro الجديدة من "بريتلنغ" Breitling ذات شعار عش والعب مرة تلو الأخرى.

 تنتمي الساعة إلى مجموعة ساعات "بروفيشونال" Professional من الدار، وتتميز بحركة سوبر كوارتز معادل حرارياً. وهي الساعة المُثلى لمحبي الأنشطة الرياضية والترفيهية، مع علبة خفيفة الوزن مصنوعة من بريتلايت (®Breitlight) بقطر 44 ميليمترًا.

 تم استيحاء الساعة من ساعات "سبرنت" Sprint التي صنعتها الدار في السبعينيات، وتعمل بحركة بريتلينغ كاليبر 82 (Breitling Caliber 82) الحاصلة على شهادة المعهد السويسري الرسمي لاختبار كرونومتر الساعات (COSC) التي توفر تقنية سوبر كوارتز (SuperQuartz™) المستخدمة فيها دقة استثنائية. كما أنها مقاومة لتسرب الماء حتى عمق 100م.

 3- "رويال أوك كونسبت فلاينغ توربيون جي أم تي" Royal Oak Concept Flying Tourbillon GMT من "أوديمار بيغه" Audemars Piguet .

موضوع يهمك : آيفون إصدار بنتلي.. شاهد هواتف ذكية بلمسات من السيارات الفاخرة

 يجمع هيكل الساعة بين التيتانيوم والسيراميك الرماديّ، ويوّفر إطاراً عصرياً للغاية، يحتضن حركة الساعة المتطورة المُهيكلة التي تنبض في داخله، ويتكامل مع الإطار المصنوع من السيراميك الرمادي، والمصقول وفق التقنية نفسها.

 أما احتياطي الطاقة المُثير للإعجاب، والبالغة مدته 10 أيام، فسَيروق لأولئك الذي يبحثون عن أنماط حياةٍ مُتفرّدة مفعمة بالمغامرات. تتحدى حركة الساعة – كاليبر 2954 - تأثيرات الجاذبية على دقتها بفضل ميكانيكية فلاينغ توربيون، كما تضم وظائف ساعاتية مُعاصرة بكل معنى الكلمة.

 4- "أوفرسيز سيلف- وايندينغ" Overseas Selfwinding من "فاشرون كونستانتين" Vacheron Constantin هي مثال الأناقة الرياضية في حلة كاملة من الذهب الزهري.

 ساعة يد أنيقة ومتعددة الاستعمالات بقطر يبلغ 41 ملم، تم تزويدها بثلاثة أحزمة/سوار قابلة للتبديل (ذهب زهري، جلد تمساح أزرق، مطاط أزرق) لتوفير الراحة المثلى. تكمن ميزاتها الأكثر جاذبية في موضوع الذهب الذي يمتد من العلبة إلى السوار، ويتم تعزيزها بشكل أنيق بلون أوڤرسيز الأزرق الأيقوني.

 تحتضن الساعة كاليبر 5100 من تصنيع الدار التي تتمتع باحتياطي طاقة مريح لمدة 60 ساعة التابع له. بالإضافة إلى دقتها وموثوقيتها، فهي مزينة بزخارف راقية.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي