ديور DIOR تقدّم الحذاء الرياضي بي 27 الجديد

متابعات الأمة برس
2020-12-21 | منذ 5 شهر

 

 تكشف "ديور" Dior عن الحذاء الرياضي الجديد "بي 27" الذي يشكّل رمزاً جديداً للموضة الرجالية وتعبيراً عن روح الملابس الرياضية التي يعشقها المدير الفني لمجموعاتملابس الرجال، كيم جونز .

وإنّ هذه الأحذية الرياضية الجديدة تعكس مصادر وحيمختلفة تشملأحذية التنس التي سادت في الثمانينيات وصولاً إلى عالم ألواح التزلّج المزوّدة بعجلات، وهي متوفرة بعنق منخفض أو عالٍ، وتتميز بتصميم عصري ورياضي أنيق.إنها متوفرة باللون الأبيض والأسود والرمادي، كتحية مرهفة إلى لون السيد "ديور" المميز،كما أنها مزيّنة بلمسات متعددة المواد، جامعة جلد العجل الناعم وجلد النوبك في نقش "ديور أوبليك جاكار" Dior Oblique Jacquard أو "ديور أوبليك غالاكسي" Dior Oblique Galaxy من الجلد المثقّب،لربيع 2021 من مجموعة الألبسة للرجال.

 وتنمّأحذية "بي 27" الرياضية عن الجرأة الإبداعية التي تميّز دار "ديور" Dior،وعنتراث الدار العريق في صناعة الجلد، ويبرز ذلك في طلاء الأطراف وصولاً إلى الخياطة العلوية. وتعكس كل خطوة في عملية التصنيع المهارة الحرفية الاستثنائية التي خلّدها الحرفيون عبر السنين في مشاغل الدار في إيطاليا.جُمعت البطانات ووضعت بطبقات لخلق تأثير ثلاثي الأبعاد فريد من نوعه هو نتيجة عملية تركيب دقيقة للغاية.

موضوع يهمك : أكسكاليبور بلاكلايت تنير مدن اليوم النيونية

 أما رموز "ديور" Dior فبرزت في فن التفاصيل، مثل الثقوب على شكل شعار CD الأيقوني، في حين دُمغ الاسم DIOR على الكعب ونُقش على النعل للتأكيد على فرادة التصميم. وتشكّل هذه القطع الأساسية المرغوبة التي تم من خلالها إعادة ابتكار غنى إرث الدار، رمزاً للأناقة المعاصرة.

  ستتوفّر الأحذية الرياضية "بي 27" من "ديور" Dior في متاجر الدار ابتداءً من نوفمبر 2020



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي