أكثر عطور شتاء 2021 فخامةً

2020-12-20

يولا خضرا

لمحبات الرقي والأناقة في عالم الجمال، بما فيها العطور العالمية، نرصد في هذا المقال مجموعة من أكثر عطور شتاء 2021 فخامةً وتميزاً، وهي عطور مركزة وفواحة ذات لمسة دافئة، تمنحكِ رائحة آسرة لساعات طويلة.

Ombré Leather Eau de Parfum من توم فورد

إنه عطر دافئ وحار وهو يعد من أفخم وأرقى العطور العالمية، وكغيره من عطور توم فورد سيمنحك هذا العطر أنت والشريك رائحة مميزة تدوم لساعات طويلة. تعتمد تركيبته على رائحة الجلد الأسود الغني ممزوجاً بروائح الباتشولي ونجيل الهند والأزهار والعنبر والطحالب.

Tobacco Mandarin Extrait de Parfum من Byredo

إنه عطر شرقي – خشبي وهو من أحدث العطور الصادرة من أكثر علامات العطور شهرة في السوق Byerdo. يتميز هذا العطر برائحته المميزة التي تمنحكِ لمسة من الغموض والجاذبية، وذلك بفضل النغمات الآسرة الي يرتكز عليها، في مقدمها: اليوسفي، الكمون، الكزبرة، التبغ، الجلد، إضافة الى اللبان وخشب الصندل والعود.

Cypress & Grapevine Cologne Intense من Jo Malone

تميل الكثير من والنساء الى الابتعاد عن العطور الزهرية خلال الأشهر الباردة، واستخدام العطور الأكثر حسية ودفئاً وراحة. وهذا العطر من جو مالون هو الخيار الأمثل لهن ، فهو عطر يشتمل على نغمات تبث شعوراً بالدفء عند الرشة الأولى منه، من أبرزها السرو والعنب والطحالب والعنبر وخشب الأرز ونجيل الهند.

Baccarat Rouge 540 من Maison Francis Kurkdjian Paris

إنه عطر شرقي زهري ملائم لكافة أوقات السنة، لا سيما فصل الشتاء. فهو يمزج بين نغمات منعشة وحارة ودافئة في الوقت نفسه، تمنحك أناقة خالصة تلفت الأنظار إليك، من أبرزها: الياسمين، الزعفران، خشب الأرز، العنبر والمسك.

Vaniglia Eau de Parfum من ACQUA DI PARMA

عندما يصبح الطقس في الخارج بارداً، نميل تلقائياً الى العطور العالمية التي تشعرنا بالدفء والراحة والطمأنينة، وهذا ما يوفره لك هذا العطر العالمي الأنيق وهو عطر قوي ومركز يمزج بين نغمات البرغموت وزهر البرتقال واليوسفي، والياسمين، والفانيليا، إضافة الى خشب الأرز والمسك.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي