عطور عبق اللافندر لا تُقاوم

2020-12-16

هاجر الشويخ

اللافندر، أو الخزامي، هو واحد من أشهر النباتات التي تدخل عالم العطور، خاصة أنه يشعرك برائحة النظافة والانتعاش، لهذا هو مميز بشكل كبير بين عطور الصيف، لالتقاط جوهر الأيام المشمسة.

يتم إقرانه في كثير من الأحيان مع غيره من النكهات الطازجة والزهور، مثل الليمون الصقلي والبرغموت، بالإضافة إلى العطور الخشبية.، كما يحظى اللافندر بشعبية بين الرجال والنساء على حد سواء، ويضفي لمسة رائعة على العطور للجنسين، لهذا نقدم لك اليوم عطورا مميزة من عبق اللافندر لا تُقاوم.

Guerlain Mon Guerlain Eau de Parfum Florale

هذا العطر مثالي لمن يحبون الحياة والأجواء المنعشة، فهذا المزيج من اللافندر المنعش مع الفانيليا الدافئة، ورائحة الياسمين الحسية، سوف تجدد روحك، كما انه من الروائح الخفيفة التي يمكنك وضعها بالنهار، ننصحك بأن تكون متواجدة دائما في حقيبتك.

Serge Lutens Gris Clair

في مختلف الأجواء سوف يضفي هذا العطر نوعا من الانتعاش وضبط النفس، كما يحتوي مزيجا من رائحة البخور الشرقية، التي تشعرك بالانتماء إلى البلاد، أو الحنين إليها إن كنت مسافرة.

Acqua di Parma Colonia eau de cologne

هذا العطر سمة مميزة من حيث الأناقة والرقي ، يحتوي على مزيج من الحمضيات الصقلية واللافندر الهش وخشب الصندل للحصول على رائحة مثيرة وجذابة.

Floris 1976 eau de parfum

فلوريس 1976 هو عطر يُظهر مدى جمال رائحة اللافندر. يجمع بين الفلفل الأسود المثير والتوت العرعر والخزامى مع البرغموت الأخضر والمسك، يهدف العطر إلى الاستحواذ على الطاقة والشعور بالحرية.

Annick Goutal’s Ninfeo Mio

هذا العطر مستوحى من الريف المحيط بروما يستحضر العطر الطرق الممتدة على طول نهر Ninfeo الذي يصطف عليه السرو والخزامى بالإضافة إلى هذه الروائح هناك روائح من الليمون الصقلي والبرتقال المر والتين، كلها مجتمعة للحصول على عطر متكامل.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي