أيهما أفضل ساعة Apple Watch SE أم Fitbit Versa 3؟

متابعات الأمة برس
2020-12-16 | منذ 3 شهر

Apple Watch SE و Fitbit Versa 3، من الساعات الذكية المطروحة في الأسواق بالوقت الحالي وكلاهما ينتميان لشركات أمريكية تتمتع بشعبية وجودة عالية في إنتاج الأجهزة اللاسلكية القابلة للارتداء بأسعار متقاربة بعض الشيء حيث تطرح العملاق الأمريكي أبل ساعتها الذكية بمتوسط أسعار يتراوح بين 279 - 359 دولار فيما تطرح فيتبيت موديلها بـ 229 دولارا.

موضوع يهمك : ساعة ذكية تتصل بالشبكات دون الحاجة للاتصال بالهاتف

وتأتي Fitbit Versa 3 بتصميم مربع بجوانب عصرية سلسلة، فيما تتميز ساعة أبل بتصميم أفضل خاصة عند الحواف، فيما لا تزال الساعة تتمتع بزر رقمي بارز، والذي يفتقر إليه ساعة فيتبيت ؛ فيما تقدم كلا الموديلين خاصية استبدال الأحزمة.

وتمتاز بطارية Fitbit Versa 3، بالعمر الطويل الذي يصل إلى 6 أيام دون الحاجة للشحن فيما لا تتجاوز بطارية Apple Watch SE حاجز 18 ساعة فقط.

وتضم كلا الموديلين شاشات OLED تعمل باللمس بالألوان الكاملة، فيما تختلف ساعة فيتبيت بخيار التشغيل الدائم؛ وفيما يتعلق بتتبع النشاط عكفت فيتبيت على إحداث طفرة كبيرة في موديلها لترتقي بالساعة من Versa 2، إلى Versa 3 كما تحتوى على نظام (GPS)، مما يعني ان الساعة لا تحتاج إلى وجود هاتف في المحيط لتتبع النشاط الرياضي الحركي.

وفيما يتعلق بالتطبيقات يوفر كلا الموديلين نظام الدفع عبر الهاتف المحمول،و تخزين الموسيقى إلا ان ساعة فيتبيت تدعم قوائم التشغيل غير المتصلة بالإنترنت فقط من Pandora أو Deezer.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي