أفضل تسريحات للرجال للشعر القصير والطويل

متابعات الأمة برس
2020-12-15 | منذ 4 شهر

 

لا شك أن أناقة الرجل وجاذبية مظهره الخارجي لا تكتمل دون اعتماد تسريحات شعر مناسبة لشكل الوجه الخارجي ونوع الشعر بجانب نمط وأسلوب الحياة الذي يتبعه الرجل.

فالحصول على تسريحات شعر رجالي جذابة دائما ما تصنع الفارق على صعيد الأناقة الخارجية وتعتبر عنصر التكامل الذي يربط بين ما يرتديه الرجل من ملابس سواء كانت كلاسيكية أو كاجوال وبين قطع الاكسسوار المعتمدة ونوع الأحذية.

 

 

1- تسريحات الشعر الرجالي للشعر المتوسط 

تسريحة شعر Tapered Haircut

 

من بين أفضل تسريحات الشعر الرجالي لأصحاب الشعر المتوسط من حيث المرونة التي تمنحها للرجال فهي تسريحة رائعة تتماشى بمثالية من الطلة الكلاسيكية للرجال أو طلة الكاجوال وتعتمد في تطبيقها على ترك طبقة الشعر العلوية كثيفة مع جوانب وجزء خلفي أقل كثاقة من حيث تواجد الشعر. 

 تسريحة شعر Slicked Back Hair

 

من تسريحات الشعر الرجالي الذي تبعد الرتابة والملل بالنسبة للرجال الذين يفضلون تمشيط الشعر إلى الخلف حيث أنها تضيف المزيد من الحيوية على مظهر الرجل الخارجي بفضل وجود تدريج لطبقات الشعر الجانبية والخلفية من الرأس.

 سمات جمالية في الرجال يتفق عليها جميع النسا

تسريحة شعر Side Part Pompadour

 

من بين الأفضل على صعيد تسريحات الشعر الرجالية للفئات الشابة المفضلة الحصول على تسريحة شعر رجالية عضرية فهي بسيطة ومرنة للغاية كما أن تدرج طبقات الشعر القوي يمنحها جاذبية خاصة. 

تسريحة شعر Tapered Medium Length Side

 

تسريحة شعر Tapered Medium Length Side

بالتأكيد هي من بين تسريحات الشعر الرجالي الخاصة بالرجال من أصحاب الشعر المتوسط انتشارا فهي رائعة تتماشى مع كل أذواق واتجهات الرجال في اختيارات ملابسهم وتجمع بين العصرية والكلاسيكية بامتياز كبير. 

2- تسريحات الشعر الرجالي للشعر القصير

تسريحة شعر Textured Top with Low Taper Fade

لا شك أنها من قصات الشعر الرجالي الرائعة بالنسبة لأصحاب الشعر القصير فهي تحقق التوازن بين جميع طبقات الشعر مع الإبقاء على شعر الطبقة العلوية أكثر كثافة مع وجود تدريج أنيق ورائع على المناطق الجانبية من الرأس.

تسريحة شعر Buzz Cut with Skin Fade

 

إحدى تسريحات الشعر الرجالي التي تعكس أناقة القصات العسكرية فبجانب أنها الأكثر انتشارا بين الرجل من أصحاب الشعر القصير تعد وبكل تأكيد الأكثر مرونة على الإطلاق فهي لا تستزف أي وقت في سبيل الاعتناء بها.

 تسريحة شعر Hard Spiky Side Part

 

بالنسبة للرجال المفضلين للأناقة العصرية تعتبر تلك القصة من تسريحات الشعر الرجالي المثالية لأصحاب الشعر الأملس القصير حيث تعتمد على تدريج الشعر بين كافة مناطق الرأس بداية من المنطقة العلوية وصولا إلى الطبقات الجانبية والخلفية.

تسريحة شعر Curly Hair with Mid Bald Fade

بالتأكيد هي أفضل تسريحات الشعر الرجالي بالنسبة للرجل صاخب الشعر مموج والمجعد فهي مثالية للفئات الشبابية وأنيقة للغاية بسبب التدرجات الواضحة للغاية بين طبقات الشعر العلوية والجانبية والخفلية.

تسريحة شعر Slicked Back Hair

من بين أقدم تسريحات الشعر الرجالية فهي متواجدة ومنتشرة بين الرجل من أصحاب الشعر القصير منذ الحرب العالمية الثانية حيث لا تحتاج سوى للتخلص من شعر الطبقة الجانبية والخلفة من الرأس مع الحفاظ على غزارة وزخم شعر الطبقة العلوية وتمشيطه باتجاه الخلف.

3- تسريحات الشعر الرجالي للشعر الطويل

لأن تسريحات الشعر الرجالي بالنسبة لأصحاب الشعر الطويل ثابتة ولا تحتوي الكثير من الأساليب الغير تقليدية فسوف نعرض أهم تسريحات الشعر الرجالي لأصحاب الشعر الطويل وأكثرها شعبية بين الرجل:- 

تسريحة Long Curly Hair

 

بالتأكيد من ضمن تسريحات الشعر الرجالي الأكثر شعبية وأناثة بين الرجال من أصحاب الشعر الطويل المموج والتي تمنحهم جاذبية خاصة تجعلهم مميزين بين الرجال المحيطين بهم بشرط الاهتمام بالعناية بالشعر عن تطبيق تلك التسريحة والحرص على التخلص من أطراف الشعر التالفة وشعر مؤخرة الرقبة.

 

تسريحة Medium Long Hair

 

من قصات الشعر الرجالي المثالية للغاية خاصة مع وجود اللحية حيث تمنح الرجل مظهر جذابا وأنيقا للغاية 

 تسريحة شعر Messy Part

 

المظهر الفوضوي الغير مرتب والمتموج هو أبرز ما يميز تلك تسريحة الشعر الرجالية التي تعد الأكثر انتشارا بين الرجال من أصحاب الشعر الطويل بشكل عام.

المظهر الفوضوي الغير مرتب والمتموج هو أبرز ما يميز تلك تسريحة الشعر الرجالية التي تعد الأكثر انتشارا بين الرجال من أصحاب الشعر الطويل بشكل عام.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي