عطور زهرية تزيد من تألقك

2020-12-09

يولا خضرا

تعد العطور الزهرية من أفضل الخيارات فرائحتها الفواحة تزيد من رقي وفخامة إطلالتك، كما تدوم لساعات طويلة لتضفي على مظهرك لمسة جذابة ولافتة. لذلك، نرصد لك في هذا المقال، مجموعة رائعة من العطور العالمية التي ترتكز رائحتها على نغمات الزهور، لتختاري من بينها ما يعجبك.

Sì Fiori Eau de Parfum

إنه عطر زهري أنيق وراق من جيورجيو أرماني Giorgio Armani، يشتمل على نغمات الماندرين والكشمش الأسود، التي تضفي على إطلالتك الجمال والجاذبية، كما أن رائحته تدوم لساعات طويلة.

L'Interdit Eau de Parfum

يُعتبر هذا العطر من أفضل العطور العالمية التي ترتكز في تركيبتها على رائحة الزهور الفواحة، وقد أصدرته علامة جيفنشي Givenchi تكريماً للأنوثة. إنه عطر أنيق جداً وفخم ملائم جداً يتركز على نغمات زهر البرتقال والياسمين الغنية والمركزة.

Marc Jacobs Daisy Dream

رائحة هذا العطر الزهري ناعمة جداً إلا أنها تدوم طويلاً، وذلك بفضل تركيبته التي تشتمل على الأزهار الناضجة والليتشي وماء جوز الهند. هذا العطر سيجعل إطلالتك مفعمة بالأنوثة في مختلف الأوقات، وهو خيار رائع للمرأة التي تميل الى العطر الخفيف والمنعش.

Dolce Peony Eau de Parfum

إنه عطر زهري – فاكهي منعش من علامة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، مع لمسة حلوة، يتركز بشكل أساسي على الفلفل الوردي والبرغموت والفاوانيا والورد البلغاري والباتشولي.

La Vie Est Belle en Rose

هذا العطر الزهري الأنيق من لانكوم Lancome، سيجعلك تشعرين بالإيجابية والنشاط فهو يشتمل على نغمات الفاوانيا والسوسن والورد، التي تعد روائح سعادة بامتياز، حيث سترفع فوراً من معنوياتك، وتجعلك تضجين نشاطاً ومرحاً وإيجابية.

Nomade

إنه عطر زهري، دافئ وسلس الى أقصى الحدود من Chloe ، يمزج في تركيبته بين أجمل نغمات الورود، إذ يرتكز في شكل أساسي على بتلات الفريزيا وأشجار البلوط، مع لمسة ساحرة من الليتشي، التي ستعزز من إحساسك بالنشاط والحيوية.

Chanel Coco Mademoiselle

يشكل هذا العطر الشرقي – الزهري، مزيجاً رائعاً من الزهور البيضاء والبرتقال والبرغموت والماندرين. وما يزيده جمالاً هو لمسة مذهلة من الباتشولي والفانيليا، وهي نغمات عطور تعزز من أناقتك وجمال إطلالتك.

Black Opium Floral Shock

إنه عطر زهري في غاية الرقي والأناقة، صادر من علامة إيف سان لوران Yves Saint Lauren، ليحاكي جمال مختلف الأجواء فهو يشكل مزيجاً ساحراً من نغمات الأزهار البيضاء والقهوة والفاكهة والمسك. ويعد هذا العطور من العطور الزهرية، القوية والمركزة التي تدوم رائحتها طويلاً.

Gucci Guilty Pour Femme Eau de Parfum

يشكل هذا العطر مزيجاً متوازناً بين الزهور الفواحة والباتشولي، وهي نغمات مركزة تدوم طويلاً. إنه عطر زهري جذاب ملائم لأوقات الليل والنهار، وهو يلاقي رواجاً كبيراً للنساء.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي