ما بين كارتييه وسيكو.. تعرف على ساعات يد نزلاء البيت الأبيض الجدد

متابعات الأمة برس
2020-12-07 | منذ 5 شهر

يحرص رؤساء الولايات المتحدة على ارتداء ساعات اليد، ولكن على مدار العقدين الماضيين أصبحت ساعات اليد التي يرتديها أسياد البيت الأبيض تحظى بأهمية أكبر من أي وقت مضى.

ارتدى بيل كلينتون ساعة تيميكس، وعندما ترشح ميت رومني لمنصب الرئيس في عام 2012، كان لديه الملايين في البنك، ولكنه كان يرتدي ساعات نيكسون أو سيكو، أما دونالد ترامب فكان يرتدي ساعات باهظة الثمن والتي تعكس صورته كرجل أعمال ناجح مثل رولكس وفاشرون كونستانتين هيستوريك ألترا فاين 1968 التي تكلف أكثر من 25000 دولار 

والآن يستعد الرئيس الأمريكي المُنتخب جو بايدن لاستلام مهامه في البيت الأبيض، ويضع على معصمه ساعة سايكو. وفيما يلي نلقي نظرة على ساعات اليد التي يرتديها نزلاء البيت الأبيض الجدد:

جو بايدن وسيكو 7T32-6M90

في أول ظهور له كرئيس مُنتخب صعد بايدن على المنصة وعلى معصمه الساعة سيكو 7T32-6M90، وكان هذا غريبا نوعًا ما، خاصة أنه منذ كان نائبا للرئيس الأسبق أوباما كان يرتدي ساعات أوميجا.

يمتلك بايدن ساعات أخرى ويرتديها كثيرًا، ولكنه واظب على ارتداء الساعة سيكو خلال الفترة الماضية، خلال حملته الانتخابية، ومناظراته مع ترامب، وأثناء إلقاء خطابه الأول كرئيس منتخب.

موضوع يهمك : ساعة أوديمار بيغه التي تخطف الألباب

أوضح الخبراء أن الساعة التي يرتديها بايدن رخيصة الثمن ويمكن شراؤها بأقل من 100 دولار، ولكنها في حقيقة الأمر مطلية بالذهب، وتقدّر قيمتها الحقيقية بآلاف الدولارات، وارتدى ميت رومني ساعة مشابهة لها في حملته الانتخابية عام 2012.

المرة الأولى في البيت الأبيض

قد تكون هذه المرة الأولى التي يسكن فيها البيت الأبيض رئيس يرتدي ساعة سيكو. مع ذلك فهي ليست المرة الأولى التي يرتدي فيها رئيس ساعة ذات تكلفة مُعتدلة، بالرغم من أن الرئيس السابق رونالد ريجان ارتدى ساعة روليكس ديت جست، وبعدها بدأ الرؤساء الأمريكيون يبتعدون عن القطع الباهظة الثمن.

ارتدى كل من بيل كلينتون وجورج دبليو بوش ساعات تيميكس، وارتدى الرئيس الأسبق باراك أوباما ساعة  Jorg Gray، ومع ذلك تبقى هذه المرة الأولى التي تدخل فيها ساعة اليد سيكو المكتب البيضاوي، وسيرتبط اسمها إلى الأبد بالرئيس الُمنتخب جو بايدن

كامالا هاريس وساعة الون بلو دو كارتييه

ترتدي نائبة الرئيس المُنتخب السيناتور كامالا هاريس ساعة ألون بلو دو كارتييه، والتي تناسب ملابسها وتضيف إلى إطلالتها تميزًا، وتجعلها تظهر في مظهر لا يشوبه شائبة. الرئيس الوحيد أو نائب الرئيس الذي عُرف بارتداء الساعات الكارتييه هو جون إف كينيدي، إذ اشترت له زوجته جاكي ساعة بقرص دائري في عيد زواجهما الرابع.

أعادت هاريس الساعة الكارتييه مرة أخرى إلى البيت الأبيض، ومن المثير للاهتمام أن الساعة ألون بلو دو جرى طرحها في الأسواق للمرة الأولى في عام 2007 كساعة للرجال، ولكن تم تطويرها وصدر منها تصاميم تلائم الجميع. 

جيل بايدن وساعة كارتييه بانثر

ترتدي جيل بايدن، زوجة الرئيس المُنتخب والسيدة الأمريكية الأولى المُقبلة، الساعة الأجمل والأرقى والأكثر أناقة، فهي مثل هاريس ترتدي ساعة كارتييه ولكن طراز بانثر. ومن الواضح أن جيل بايدن تتبع أسلوب شديد الأناقة في اختيار ملابسها وقطع الاكسسوارات التي ترتديها وهو ما يليق بكونها السيدة الأولى.

سواء كانت ميلانيا ترامب أو ميشيل أوباما، فإن كليهما قادران على إقبال المشترين على أي شيء ترتديه أي منهن، بيع فستان أوسكار دي لارنتا الذي ارتدته جيل قبل أيام على الفور كذلك.

انضمت جيل بايدن إلى نادي النخبة بارتدائها الساعة الكارتييه، وتعتبر جاكي كينيدي من أشهر زوجات الرؤساء اللائي ارتدين ساعات كارتيه، وكانت ساعتها موديل تانك والتي اشترتها نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان في مزاد علني.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي