أفضل شامبو للشعر وفقاً لنوعه وكيف تختار الأنسب لك

متابعات الأمة برس
2020-12-06 | منذ 4 شهر

على الرغم من أنك تعتقد أن الشعر الجميل يدور حول استخدام جل أو عمل تسريحة شعر مناسبة، فإن الشعر الرائع يبدأ في الواقع من خلال الاستحمام، إذ يمكن للشامبو والبلسم أن يحدثا فرقًا كبيرًا في شعرك بدءًا من الجذور مباشرةً، ويجب أن تؤخذ العناية بالشعر على محمل الجد مثل العناية بالبشرة، سواء كان شعرك ثقيلا أو خفيفا، لأن الشعر دائماً بحاجة للعناية والاهتمام.

ومن حسن الحظ يتوفر العديد من المنتجات التي تساعد على العناية بالشعر، وإمداده بالتغذية التى يحتاج إليها، والحصول على شعر ناعم لامع يتمتع بالحيوية، ويبحث الكثير من الرجال عن أفضل شامبو للشعر حتى لا يتعرض للتلف أو التساقط، وأفضل شامبو للشعر الجاف والدهني، وغيرها من المشاكل التي يواجهها كتساقط الشعر وظهور القشرة، ومن هنا سنعرض قائمة أفضل شامبو للشعر للوصول إلى نتيجة رائعة وحيوية وصحية وطلة أنيقة.

كيف تختار أفضل شامبو للشعر من المتجر أو الصيدلية؟

يوجد خيارات لا حصر لها من منتجات الشعر، فكيف تبدأ في اختيار أفضل شامبو للشعر مناسب لك؟

أولاً ركز على نوع شعرك أو مشكلتك، ثم حدد المصطلحات الأساسية المتعلقة به على عبوة الشامبو. فمثلا إذا كنت من أصحاب الشعر الجاف: ابحث عن كلمة "ترطيب" أو "مغذي" أو "تجديد" أو "تنعيم" على عبوة الشامبو.

موضوع يهمك : مجموعة مميزة ...لمحبي الملابس الجريئة..

وإذا كنت من أصحاب الشعر الخفيف: ابحث عن كلمة "تكثيف" على عبوة الشامبو.

وإذا كنت من أصحاب الشعر المصبوغ: ابحث عن كلمة "حماية اللون" أو "الحماية من التلاشي" أو "العناية بالألوان" على عبوة الشامبو.

وإذا كنت من أصحاب الشعر الضعيف التالف: ابحث عن كلمة "تقوية" أو "إصلاح" أو "إصلاح التلف" أو "إعادة بناء الشعر" أو "مقاومة التقصف" على عبوة الشامبو.

وإذا كنت من أصحاب الشعر المجعد: ابحث عن كلمة "التنعيم" أو "التحكم في التجعد" أو "الحماية من التجعد" على عبوة الشامبو.

كذلك من المهم شراء مجموعة الشامبو والبلسم من نفس العلامة التجارية قدر الإمكان، لأن الشامبو والبلسم يكمل بعضهما البعض، وقد يؤدي خلط علامات تجارية مختلفة إلى نتائج أقل فعالية.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي