5 عطور نسائية لا تفقد قيمتها

متابعات/الأمة برس
2020-12-05

تسعى دور الأزياء العالمية الى ابتكار عطور مميزة تليق بكل سيدة، ولكن هناك توليفة سحرية تحتضنها هذه العطور وتكفل لك حضورا ملفتا أينما كنت ، خصوصاً في المناسبات.. نغمات عطرية ترتكز على العود والعنبر والورود الشرقية تغلّف المرأة بهالة من الغموض الآسر، اليك بعضها.

" توم فورد"   Tom Ford

"نوار بور فام" Noir Pour Femme من "توم فورد" Tom Ford: عطر شرقي وزهري يعبق برائحة الورد والياسمين، على قاعدة قويّة من الفانيليا والعنبر.

"تييري موغلر" Thierry Mugler

"آلين أود ماجيستويو" Alien Oud Majestueux من "تييري موغلر" Thierry Mugler: عطر عنبري شرقي يعبق برائحة العود القويّة والعنبر، يتوسّطها شذى الياسمين الأنثويّ.

"كالفن كلاين" Calvin Klein:

"يوفوريا ليكويد غولد فور ويمن" Euphoria Liquid Gold For Women من "كالفن كلاين" Calvin Klein: يطغى على هذا العطر الشرقي الخشبي عبير السحلية السوداء القويّة، مع قاعدة من خشب الصندل تعلوها رائحة القرفة.

"جيرلان" Guerlain

"شاليمار سوفل دو بارفان" Shalimar Souffle de Parfum من "جيرلان" Guerlain: ينبض برائحة ياسمين السامباك الهندي ممزوجة مع ماء زهر البرتقال. أمّا أساس العطر فقوامه نبتة الفانيليا من تاهيتي والهند، والمسك الشرقي.

"شوبارد" Chopard:

"أمبر ملكي" Amber Malaki من "شوبارد" Chopard: عطر شرقيّ قويّ يفوح بنغمات العنبر الآسرة،؛ مستوحىً من مجوهرات "شوبارد" الفاخرة.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي