من بين 18 موديل أحذية عرايس على شكل صندل .. اختاري المناسب

متابعات الأمة برس
2020-12-02

كل عروسه تتألّق على طريقتها في زفافها، لتحقق ما كانت تحلم به من سنوات، معتمدةً اللوك الذي تريده من الفستان إلى الطرحة، المجوهرات وصولاً إلى احذية عرايس. لا شكّ أن البحث عن الحذاء المناسب يتطلّب من العروس مجهود مضاعف، كونها يجب أن تجد الشوز الذي يتناسب مع فستانها ويمدحه. من هنا جمعنا لك 18 موديل أحذية عرايس على شكل صندال، متنوّعة بين موديلات كلاسيكية، فخمة، مرحة وغير تقليدية. شاهدي كل الصور في الأسفل واشتري الذي يناسبك مباشرةً من موقعنا. 

إلى كل عروسه كلاسيكية، تبحث عن احذية عرايس ناعمة من دون تكلّف، سنقدّم لك في الأسفل أكثر من موديل يناسب أسلوبك. يمكنك مثلاً اختيار صندال Stuart Weitzman الناعم جداً. أمّا إذا أردت موديل ناعم لكن بنفحة مرحة فننصحك باختيار تصميم By Far المزيّن بالحبيبات البراقة، يمكنك أيضاً اختيار حذاء عرايس من Paciotti Chiara إذا رغبت باللجوء إلى الكعب المنخفض.

من ناحية أخرى، تبحث الكثير من الفتيات عن احذية عرايس فخمة، لذلك سنقدم في المجموعة أدناه أكثر من صندال يتماشى مع أسلوبهنّ. إذا كنت منهنّ ورغبت باللجوء إلى صندال باللون الأبيض ننصحك باختيار تصميم Jimmy Choo المزيّن بحبيبات اللؤلؤ التي تعطيه الطابع الفخم، كما أنه يشبه حذاء الأميرات في الأفلام. أمّا إذا أردت اختيار حذاء بعيد عن اللون الأبيض، ننصحك باختيار تصميم René Caovilla. 

أمّا إذا كنت من صاحبات الأسلوب المرح، فستجدين في الأسفل أكثر من موديل يناسبك. حذاء Malone Souliers المرفق بالريش سيمدح إطلالتك يوم زفافك ويزيدها مرح وجاذبية. كما يمكنك اعتماد تصميم مزيّن بالحبيبات البراقة الملوّنة تماماَ مثل تصميم Christian Louboutin للمسة مرحة وغير اعتيادية. 

بالإضافة إلى ذلك، جمعنا لك مجموعة من موديلات احذية عرايس عصرية وعلى اخر موضة. تصميم Amina Muaddi مثلاً الذي يتميّز بشكل كعبه ولونه المائل إلى الزهري سيضفي لمسة خاصة ومرحة إلى إطلالتك يوم زفافك. أما حذاء Jacquemus الذي يجمع بين الستايل التقليدي والعصري في الوقت عينه سيكون حتماً محط الأنظار. 

موضوع يهمك : مكياج يناسب العيون الكبيرة لعروس 2021

من جهة أخرى، ستجدين في الأسفل أكثر من موديل يجمع بين الطابع الكلاسيكي والمرح، الفخم والمرح، التقليدي والعصري وغيرها الكثير. مثلاً تصميم Aquazzura هو ناعم جداً بتصميمه، لكن فخم في الوقت عينه بفضل الحبيبات البراقة التي تلتف حول القدم من الأمام. أما صندال Senso فهو يجمع بين الكلاسيكية والعصرية في الوقت عينه، بفضل كعبه العريض والذهبي وقصّته الناعمة والكلاسيكية.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي