عطور فخمة

2020-12-01 | منذ 2 شهر

يولا خضرا

هل ترغبين في التخلي عن عطرك الحالي واستبداله بعطر فخم من إصدارات العطور الحديثة؟ لا سيما أن العطور الشتوية لم تعد ملائمة كثيراً حالياً، حيث الطقس الدافئ الذي يحتاج الى عطور فخمة ومنعشة في آن.

انطلاقاً من ذلك، سنقدم لك أفخم العطور الحديثة، لتختاري منها ما يلائمك.

Pure Musc

هذا العطر من Narciso Rodriguez، يتركز في شكل أساسي على رائحة المسك، التي تجمع بين الأناقة والفخامة، وقد أتت ممزوجة مع روائح زهرية وخشبية لتشكل عطراً في منتهى الروعة، ويجعل منك امرأة في غاية الجاذبية.

Florence Amber

صدر هذا العطر حديثاً عن دار Roberto Cavalli، وهو عطر شرقي يعتمد على نغمات الحمضيات والعسل والغاردينيا والباتشولي، فشكلت عطراً ذا رائحة لا تقاوم. وقد صُمم هذا العطر تكريماً لمدينة فلورنسا الإيطالية التي انطلقت منها هذه الدار العريقة.

Bespoke Fragrances

إنها مجموعة عطور صادرة من Burberry، وهي تعد تجسيداً للروح البريطانية وجمال المدن البريطانية ذات المناظر الخلابة. تشتمل هذه المجموعة على أربعة عطور فخمة، لتختاري من بينها ما يلائم شخصيتك، وهي: Garden Roses، High Tide، Hawthorn Bloom، Tudor Rose.

The Alchemist’s Garden Collection

هي عبارة عن مجموعة عطور صادرة من Gucci، تتألف من سبعة عطور مركزة، وأربعة زيوت عطرية، و3 نفحات من المياه المعطرة. تتميز هذه العطور برائحتها التي تعتمد على نغمات مرهفة مفعمة بالأنوثة، ستجعلك تتركين أثراً كبيراً أينما حللت.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي