حملة RIMOWA الجديدة لموسم الأعياد بعنوان "هدايا للرحلة المقبلة" تحتفي بعلاقاتنا الوطيدة

متابعات الأمة برس
2020-11-29 | منذ 7 شهر

تحتفل علامة RIMOWA بموسم الأعياد المقبل عبر إطلاق حملة تحتفي بقوّة علاقاتنا الوطيدة. تقدّم الحملة التي تحمل عنوان "هدايا للرحلة المقبلة" سلسلةً من الأفلام القصيرة التي تجسّد منتجات RIMOWA كهدية رمزية تتجاوز قيمتها المتانة التي لا يختلف اثنان عليها.

فطوال العام الماضي، خلال فترات الحجر المنزلي، حلمنا بالذهاب في رحلة. تستكشف حملة موسم الأعياد التي تُطرَح في سلسلة من الحلقات، الشعور بالامتنان تجاه من نحبّهم من جهة، والحماس للانطلاق في رحلات جديدة بانتظار ما يخبّئه لنا المستقبل، من جهة أخرى.

وفي هذا الإطار، تقدّم الحملة التي تحمل بصمة المخرج الإسباني المقيم في لوس أنجلوس سانتوس باكانا، سلسلةً من ثمانية أفلام قصيرة حيث تُظهِر قصص تقديم الهدايا كيف تساعد RIMOWA من خلال الذكريات التي تساهم في صنعها، على توطيد أواصر علاقاتنا مع بعضنا البعض. يستعرض الفيلم مقاطع فيديو فردية تحتفي بهذا التبادل باعتباره مرحلةً انتقاليةً حيث تترسّخ العلاقات إلى الأبد، قل إنّها هدية ترمز إلى مستقبل مليء بالمفاجآت.

موضوع يهمك : نصائح هامة عليك اتباعها عند تسوق الملابس والاكسسوارات أون لاين

يُذكر أنّ الحملة العالمية المتكاملة سوف تعرَض عبر القنوات الرقمية المدفوعة والمملوكة. يمكن مشاهدة صور إضافية ومحتويات حصرية للعلامة على فيسبوك، أو إنستجرام، أو تويتر أو وي تشات. كما أنّ واجهات العرض والأنشطة الترويجية تضيف عنصراً مميزاً إلى تجربة التسوق في المتاجر وتقديم الهدايا خلال موسم الأعياد.

تستعرض الحملة حقائب من دليل هدايا العيد الذي خصّصته العلامة لموسم الأعياد، بما فيها تصاميم جديدة على غرارClassic Cabin باللون الأسود؛ ناهيك عن منتجات محبوبة لدى العملاء تمّ طرحها مؤخراً مثل Groove iPhone Case، وEyewear، وEssential بلونَي Desert Rose وCactus، وحقائب Classic المصممة حسب الطلب مع خدمة RIMOWA Unique للتصميم حسب الطلب وإضفاء لمسة شخصية على الحقيبة.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي