بطلب من الرئيس : ممثل كندي يجسد قصة حياة باراك أوباما في فيلم سينمائي

2020-11-28 | منذ 2 شهر

كشف الرئيس الأمريكي السابق "باراك أوباما" أن عائلته تفضل أن يجسد المغني والممثل الكندي "ديريك" لشخصيته في عمل سينمائي يتناول سيرته الذاتية.

جاء ذلك خلال مقابلة "أوباما" في بودكاست "Studio 360" للترويج لكتابه الجديد "A Promised Land".

واعتبر "أوباما" أن "ديريك" ممثل و"أخ وموهوب" وهو قادر على فعل أي شيء يريده.

وأوضح "أوباما" (59 عاما) أن ابنتيه "ماليا" (22 عاما)، و"ساشا" (19 عاما) على وجه الخصوص تمتلكان الحماس لتجسيد "دريك" له.

وسبق أن قال "ديريك" لمجلة Paper الأمريكية، قبل عدة سنوات، إنه يتمنى أن يتم تجهيز فيلم قريبا عن حياة "باراك أوباما" وأن يتولى بطولته.

وسبق أن تم تصوير بعض الأعمال لحياة "أوباما" بالفعل على الشاشات، إلا أن الرئيس الأمريكي السابق، قال إنه لم يشاهدها بالكامل، مضيفا: "بالنسبة لي.. من الأفضل ألا أقلق كثيرا بشأن الطريقة التي يتم بها تصويري في تلك الحياة الخيالية، لأنني أمتلك حياة حقيقية مع مسؤوليات حقيقية".

موضوع يهمك : الفيلم الكوري الجنوبي «على قيد الحياة»… الأمل في مواجهة الفوضى

وأوضح "أوباما" أيضا، أنه يشعر أنه تمت المبالغة في تقديم أسلوبه وسلوكه من قبل الأشخاص الذين قاموا بتجسيد شخصيته سابقا.

وفي 2016، أنتجت "نتفليكس" فيلم "Barry" الذي يتحدث عن الرئيس الأمريكي السابق "باراك أوباما" عندما كان في جامعة كولومبيا في عام 1981، ولعب الممثل الأمريكي الأسترالي، ديفون تيريل دور أوباما في الفيلم.

ويعتبر فيلم "بيري" الفيلم الثاني الذي يروي حياة الرئيس السابق "باراك أوباما" بعد فيلم "Southside With You"، الذي ركز على قصة حب "أوباما" وزوجته "ميشيل" وكيف التقيا للمرة الأولى، وقام الممثل الأمريكي "باركر سويرز" بدور "أوباما" خلاله.

وكان قد تم إصدار مذكرات "أوباما"، "A Promised Land‏" في 17 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، ويعتبر هذا الكتاب هو الجزء الأول من مجلدين خطط "أوباما" لكتابتهما بعد فترة توليه رئاسة الولايات المتحدة من 2009 إلى 2017.

وحققت هذه المذكرات مبيعات بما يقرب من 890 ألف نسخة في الولايات المتحدة وكندا، في أول 24 ساعة من إصدارها، وهو رقم قياسي لدار النشر، ومن المتوقع أن تصبح المذكرات الرئاسية الأكثر مبيعا في التاريخ.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي