تقارير تشير إلى إلغاء كأس محترفي التنس

2020-11-27 | منذ 3 شهر

قالت وسائل إعلام أسترالية الجمعة 27 نوفمبر 2020 إن الاتحاد الأسترالي للتنس وافق على السماح للاعبين بممارسة التدريبات خلال فترة الحجر الصحي المقررة لهم (14 يوما) قبل انطلاق بطولة أستراليا المفتوحة للتنس مطلع العام المقبل.

ودخل منظمو البطولة في مناقشات مطولة مع السلطات المحلية حول الإجراءات التي يتعين تطبيقها على اللاعبين الذين سيصلون إلى أستراليا للمشاركة في البطولة الكبرى والتي من المقرر إقامتها في ملاعب ملبورن بارك ما بين 18 و31 يناير كانون الثاني المقبل.

وأكد مسؤولو ولاية فيكتوريا الأربعاء الماضي أن البطولة ستمضي قدما رغم إمكانية تأخيرها أسبوعا أو إثنين إلى جانب إلزام اللاعبين بالدخول في حجر صحي بعد وصولهم إلى البلاد.

وقالت صحيفة ذي إيدج نقلا عن مصدر قريب من المحادثات إنه سيسمح للاعبين بممارسة التدريبات خلال الحجر الصحي على أن يتقيدوا بالإجراءات الصحية الوقائية والاحترازية المطبقة.

ولم يعلق الاتحاد الأسترالي للتنس على الفور على تقرير الصحيفة.

وبسبب قيود السفر بين ولايات أستراليا جراء العدوى قرر الاتحاد الأسترالي للتنس نقل جميع البطولات الإعدادية لأستراليا المفتوحة إلى ولاية فيكتوريا.

وأشارت الصحيفة أيضا إلى أنه سيتم إلغاء النسخة الثانية من كأس اتحاد محترفي التنس والمقررة مطلع 2021 مع استمرار المخاطر الصحية رغم تأكيد إقامة بقية بطولات الرجال والسيدات الأخرى التي تأتي في إطار الاعداد للبطولة الكبرى الأولى في العام.

وأقيمت النسخة الأولى من كأس المحترفين مطلع العام الحالي في ثلاث مدن هي بيرث وسيدني وبرزبين.

ولم يعلق اتحاد محترفي التنس على تقرير الصحيفة في هذا الصدد حتى الآن أيضا.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي