ساعات HYT المبتكرة بتقنية الإضاءة المذهلة

متابعات الأمة برس
2020-11-25 | منذ 2 شهر

ولدت شركة "HYT" من سؤال وجودي لا يتوقف ، فإذا كان الوقت يتدفق ويكتسب معناه من خلال محتواه، فلماذا تقتصر الإشارة إلى قضاء وقت رائع عبر إشارة تقاس من قبل عقارب الساعة الحادة أو شاشات رقمية عابرة؟

و هذا ما أوصل شركة HYT إلى أن التكنولوجيا تساعدك في صناعة الأحلام التي تربط الماضي والحاضر والمستقبل بشكل واضح، ومنه سعت الشركة لتحديد الوقت عبر ساعة تفتح أفاقًا علمية جديدة وتقيس مرور الوقت باستخدام وحدة سائلة ومتدفقة التي حصلت على براءة اختراع بعد أن استغرق تطويرها 15 عامًا من الإلهام و العمل المستمر.

ومؤخرًا، قدم صانعو الساعات المبدعون في العلامة التجارية السويسرية "HYT" التي انطلقت  منذ عشر سنوات فقط، والتي تصنع ساعات ميكانيكية تحتوي على السائل الهيدروليكي للإشارة إلى الوقت، طرازين جديدين من "Flow" يدمجان عنصر الضوء في معادلة حساب الزمن.

يتميز الإصداران الجديدان بأن أحدهما مزين بالألماس والآخر بشاشة تشبه الدوامة لتأخذ براعة صناعة الساعات الميكانيكية إلى عصر جديد من التنوير.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة غريغوري دوريد خلال العرض التقديمي للطرازات الجديدة: "إنه ليس سحرًا ولكن التأثير مذهل، يسعدنا الكشف عن تقنية ميكانيكية جديدة كليًا توفر الإضاءة عند الطلب بفضل زر الضغط، يمكن للمستخدم شحن الساعة وبعد ذلك سيقوم النظام بداخله بتخزين الكهرباء وإرسالها إلى مصابيح LED الموضوعة في موقع الساعة 6".

تعكس ساعات "HYT's FLOW" سعي العلامة التجارية الدؤوب لجلب الابتكار الذي يتوافق مع سياقها المعاصر، وتكشف الإضاءة "القصص" المختلفة التي تشكل قدرة القطعة على سرد الوقت ، ولا تسمح لنا أبدًا بإغفال تدفق الوقت الذي لا يمكن إيقافه.

كما قامت الشركة بإنتاج واحد من أصغر المولدات الدقيقة التي تم تطويرها على الإطلاق لشحن الكهرباء وتخزينها وتحريرها، وهي تحفة حقيقية من حيث الحجم الشديد الصغر.

يخزن المولد الصغير ويوزع الطاقة المطلوبة لتنشيط مصابيحLED  التي تعمل بالتتابع كالموجة، كما زود زنبرك أسطواني مخصص مما يعني أن هذه التقنية لا تؤثر على دقة الحركة ولا احتياطي الطاقة لمدة أقصاها 65 ساعة.

موضوع يهمك : بياجيه – عظمة الرقّة الفائقة

ويتم التعامل مع عرض الوقت على كلا عنصري التدفق من خلال أسلوب "HYT" المائي-الميكانيكي الفريد في علم قياس الزمن، والذي يستخدم السوائل المخزنة في أنابيب لإظهار التدفق الحرفي للوقت.

يتكون النموذج المرصع بالألماس الذي يحتوي على سائل أزرق من قبة عند الساعة 6 مع 73 جوهرة يبلغ مجموعها 1.7 قيراط، تتألق فيها الحياة بفضل 13 مصباح LED مخفي داخلها.

في حين تم استبدال القبة الماسية بالإصدار الثاني بشكل دوامة مدببة تؤدي إلى منفاخ الحركة حيث يتم تخزين السائل الأسود الذي يتدفق حول القرص الذي تتم إضاءته بثمانية مصابيح LED.

سيتم تقديم الإصدارين داخل علبة من الفولاذ المقاوم للصدأ من مقاس 51 مم وخيارات من الألوان الزاهية، مع التركيز على لغة التصميم الإنسيابية من خلال منحها شكلًا غير متماثل لافتا للنظر، حيث تتدفق الموجة حول الجانب الأيمن من الساعة للحصول على تصميم ديناميكي للغاية.

تمثل ساعات العلامة التجارية "HYT" فرصة حقيقية للتأمل في تدفق الوقت وإعادة النظر في قيمته ومعناه، وستكون كلتا ساعتي "Flow" متوفرة في إصدارات محدودة من 25 قطعة لكل منهما، وسيتم بيع الطراز المرصع بالألماس مقابل 149.000 دولار، في حين نسخة الدوامة سوف تباع بالتجزئة مقابل 79.000 دولار.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي