أفضل عطور الفانيليا

2020-11-23

تعتبر زهرة الفانيليا من أكثر الأزهار التي تدخل في تركيبة العطور الأنثوية لتزيد من نفحاتها الحسيّة وتميل السيدات إلى اختيار هذا النوع من العطور لأنها تناسب مختلف الأجواء .

في ما يأتي أبرز العطور التي دخلت زهرة الفانيليا بخلاصتها الغنيّة في تركيبتها والتي قدّمتها العلامات التجارية العالمية ضمن مجموعات عطورها.

Christian Dior For Women Hypnotic Poison EDT

يعتبر هذا العطر من ديور الذي أطلقته الدار الفرنسية عام 1998 من أكثر العطور الثابتة والتي تستمر وقتا طويلا على البشرة. هو مزيج من خلاصة الفانيليا وجوز الهند والخوخ والمشمش والورد والياسمين، بالإضافة إلى رائحة خشب الصندل.

Parfums de Coeur Body Fantasies Signature Vanilla

يجمع بين رائحة المسك والتفاح والياسمين والفانيليا، يتميّز هذا العطر برائحة حسيّة تثبت على البشرة، يمكن استخدامه كرذاذ للجسم أو الشعر. وعلى الرغم من تركيبته القويّة، يصلح لمختلف الأوقات النهارية والمسائية على حد سواء.

Vera Wang Embrace Rose Buds & Vanilla

يأتي هذا العطر من فيرا وانغ بمزيج من الليمون والجير وخشب الصندل والارز وخلاصة الفانيليا الساحرة. أطلقته العلامة عام 2015، وسرعان ما أصبح العطر المفضل لكثير من الناس. يحتوي على روائح البرتقال والبرتقال الماندرين، ويغتني قلبه بنفحات الماغنوليا وقزحية العين فيما تتكوّن قاعدته من الفانيليا وخشب الصندل والمسك.

Coty Vanilla Musk Cologne Spray

عطر شرقي بمزيج من خشب الصندل والمسك والفانيليا والأرز، ما يمنحه القدرة على الثبات لفترات طويلة من النهار والمساء.

Lavanila Pure Vanilla

هو عطر شرقي تم إصداره في البداية عام 2007 وأُعيد إصداره مؤخراً بتصميم زجاجة جديدة. لا يحتوي فقط على روائح الفانيليا، إنما أيضاً على العديد من الروائح التي تكمل رائحة الفانيليا، منها الباتشولي والهليوتروب والفريزيا.

Vanilla Fields Women’s Cologne Spray

هو مزيج من روائح الفانيليا الحسيّة مع الميموزا والياسمين وجوز الهند والبرغاموت، مع مكوّنات أخرى أساسية تشمل المسك وخشب الصندل والعنبر.

Pacifica Island Vanilla

يحتوي هذا العطر على رائحة تندمج مع الفانيليا التاهيتية وعلى روائح عطور العسل والياسمين والشاي الأخضر والفواكه مثل الأناناس.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي