طريقة تنسيق ألوان القمصان مع ربطات العنق

2020-11-23 | منذ 5 شهر

 

ربطة العنق المحبوكة يُنصح بها دائمًا، فهي تناسب العديد من المناسبات، كما أنها تُضفي على إطلالتك لمحة أنيقة وشديدة التميز. فقط تجنب ربطات العنق المصنوعة من الستان اللامع، وتذكر أنه من الأفضل أن تكون مصنوعة من الصوف أو الحرير المغزول. تلائم ربطات العنق المحبوكة كل شيء، وتتماشى مع كافة أنواع القمصان بألوانها وأشكالها المختلفة.

لا تمزج قميصا بنقوش زهور مع ربطة عنق بنفس النقوش

المزج بين قميص بنقوش زهور مع ربطة عنق بنفس النقوش سيزيد فقط من فرصك في إحراج نفسك. وسيكون مجهدًا لأعين الآخرين. في المقابل سيكون من الأفضل الجمع بين ربطة عنق بنقوش زهور مع قمصان ذات ألوان سادة باللون الأزرق، الأبيض، الأصفر الفاتح.

مشبك ربطة العنق.. إليكم تاريخه وقواعد استخدامه

تجنب وضع مشبك في ربطة العنق ذات نقوش 

تجنب وضع مشبك في ربطة العنق ذات النقوش، سواء كانت أزهارا أو مربعات (كاروهات). في هذه الحالة سيكون مظهرك مزعجًا للعين، وسيشتت الأنظار، وهو عكس ما نريد تمامًا.

  ينصح خبراء الموضة والأزياء بتجنب استخدام المشابك والدبابيس مع ربطات العنق ذات النقوش، ويؤكدون على ضرورة تجنب ذلك عند حضور مناسبات رسمية.

ربطة العنق الخضراء تلائم القميص الأخضر أحيانًا

لا يوجد قاعدة عامة أو قوانين تلزمك بالجمع بين ألوان مُحددة، على سبيل المثال نحن نعلم أن الأحمر، الأبيض والأزرق تلائم بعضهم البعض، ولكن في الوقت نفسه تستطيع الخروج عن القاعدة وتخالف المألوف وتجمع ما بين ربطة العنق الخضراء مع قميص قطني أحمر.

تناسب هذه الألوان بعض المناسبات والأحداث والفعاليات الرياضية ، كما أنه يخلق شعورًا لدى الآخرين بأنك شخص تثق بنفسك.

امزج بين الأزرق الفاتح والبني

لا يوجد أي مشكلة في التزامك بالأنماط الكلاسيكية في تنسيق ربطة العنق مع القمصان. ورغم أن المزج بين ربطة العنق والقمصان بألوان بني/ أزرق يعتبران من أكثر أنواع المزج أناقة، إلا أن قلة قليلة من الرجال يقدمون عليه. ويرجع ذلك إلى أن أغلب الرجال يحاولون الالتزام بالألوان الآمنة الأزرق والرمادي، وربما الأحمر عندما يشعرون ببعض الارتباك.

في المقابل، ينصح خبراء الموضة والأزياء بالجمع بين ربطة بألوان الشيكولاتة مع قمصان باللون الأزرق الفاتح، وستصبح إطلالتك أكثر أناقة إذا ارتديت معهم حذاء أكسفورد باللون الشيكولاتة 

اجمع بين الربطات السادة مع القمصان القطنية

القمصان القطنية تلائم ربطات العنق الخالية من النقوش، في هذه الحالة سيكون بإمكانك المزج بين ألوان وأشكال مختلفة من ربطات العنق والقمصان، على سبيل المثال الجمع بين قمصان زرقاء، رمادية، سوداء، مع ربطات عنق أرجوانية داكنة وزرقاء داكنة وبألوان فحمية.

  القميص الأبيض يلائم كافة ربطات العنق

القميص الأبيض مع ربطات العنق يعتبر المزيج الأكثر كلاسيكية وشيوعًا في عالم الموضة الرجالي، خاصة وأنه يلائم أغلب المناسبات. على سبيل المثال ادمج بين ربطة العنق الزرقاء مع القميص الأبيض، وكذلك ربطات العنق ذات النقوش التي تفضلها سواء كانت زهورا، أو أشكالا ورموزا وغيرها.

اشعر بالحرية عند ارتداء القميص الأبيض وتأكد من أي ربطة عنق تختارها ستكون ملائمة ومناسبة، ولكن في الوقت نفسه من المهم مراعاة أن تلائم ربطة العنق المناسبة التي تتواجد فيها، فربطة العنق التي تختارها لحضور اجتماع، تختلف تمامًا عن ربطة العنق التي ترتديها للذهاب لمقابلة أصدقائك.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي