وجدوا آثار عضّ على ساق بشرية! ..

قضية قتل بألمانيا تظهر علامات على آكل لحوم بشر

2020-11-22 | منذ 10 شهر

الشرطة الألمانية

قالت صحيفة The Guardian البريطانية في تقرير نشرته يوم الجمعة 20 نوفمبر/تشرين الثاني 2020، نقلاً عن مدعين ألمان، إنهم يحققون في جريمة قتل لدوافع جنسية قام بها شخص تحوم حوله شبهات أكل لحم بشري في الجريمة.

حيث ألقت الشرطة القبض على المشتبه به في ارتكاب الجريمة والتي قتل فيها رجل يبلغ من العمر 44 عاماً، حيث عُثر على رفاته في برلين هذا الشهر.

القبض على المتهم: وأُلقي القبض على رجل يبلغ من العمر 41 عاماً في منزله يوم الخميس 19 نوفمبر/تشرين الثاني 2020 بالقرب من الموقع الذي عُثر فيه على عظام الضحية.

من جانبه قال مارتن ستلتنر، المتحدث باسم مكتب الادعاء في برلين، إن "المشتبه به كان مهتماً بأكل لحوم البشر. وبحث على الإنترنت في هذا الموضوع".

كذلك أضاف ستيلتنر أن الرجلان، وكلاهما ألماني، كانا يتواصلان مع بعضهما عبر الإنترنت في منتدى دردشة يسمى Planet Romeo، وفقاً لتقرير في موقع Der Spiegel وذلك للنقاش حول أكل لحوم البشر.

يذكر أنه وفي الثامن من نوفمبر/تشرين الثاني، عثر أحد المشاة على بقايا هيكل عظمي لساق بشرية في حديقة بالضواحي الشمالية لبرلين، بالقرب من الحدود مع ولاية براندنبورغ.

في حين اكتشف المحققون علامات عضّ على العظام، إلا أنهم قالوا إنه لم يتضح بعد ما إذا كانت علامات لبشر أم حيوان.

اختفاء فني كهرباء: ويعود هذا الرفات لفني كهرباء يبلغ من العمر 44 عاماً كان قد اختفى من منزله في منطقة ليشتنبرغ في برلين يوم 5 سبتمبر/أيلول 2020 .

حيث قاد البحث، الذي ضم كلاباً بوليسية مدربة تدريباً خاصاً، الشرطة في النهاية إلى شقة المشتبه به البالغ من العمر 41 عاماً، الذي يعمل مدرس رياضيات وكيمياء في مدرسة ثانوية، وعثروا على سكاكين، ومنشار قطع العظام الذي يستخدمه الجراحون، وصندوق تبريد كبير الحجم.

من ناحية أخرى ذكرت صحيفة Bild أن المحققين عثروا أيضاً على 25 كغم من هيدروكسيد الصوديوم، وهو كاشف كيميائي يمكن استخدامه لإذابة أنسجة الجسم. وأشارت تقارير إلى أن المشتبه به قال إنه كان يرغب في تصنيع صابون. ولم يُفصَح عن اسمي الضحية والمشتبه به الكاملين لأسباب تتعلق بالخصوصية.

أكل لحوم البشر: وأعادت هذه القضية إلى الأذهان قضية "آكل لحوم البشر من روتنبورغ" الشهيرة التي وقعت عام 2006، وأدانت فيها محكمة ألمانية أرمين مايفيس بالقتل وإزعاج الأمن العام لقتله رجلاً عرفه على الإنترنت والتهامِه. وحُكم على مايفيس بالسجن مدى الحياة.

وعلى عكس المشتبه به الذي أُلقي القبض عليه في جريمة برلين، أقر مايفيس بذنبه سريعاً وتحدث مع المدعين عن هوسه بأكل لحوم البشر.

أما في عام 2015، فأُدين ضابط شرطة ألماني بارتكاب جريمة قتل لقتله رجلاً تعرف عليه في منتدى دردشة على الإنترنت مخصص لأكل لحوم البشر. وقال ممثلو الادعاء إن الضحية كان مهووساً بتخيل نفسه وهو يُؤكل ولكن لا يوجد دليل على أن المشتبه به فعل ذلك بالفعل.

 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي