طريقة استخدام مسك الطهارة للعروس

2020-11-21 | منذ 4 يوم

كيفية مسك الطهارة للعروسيُعد المسك من أجمل الروائح العطرية وأقدمها على الإطلاق، إذ اعتاد العرب على استخدامه منذ القدم، كما أنه من أقدم وأشهر الروائح العطرية المعروفة حول العالم.
ويتميز المسك بأنه من العطور المُفضلة لدى الكثيرين، حيث تتسم رائحته بالثبات لفترة طويلة على الملابس والجلد.
ويتم استخراج المسك الأصلي من غدة توجد في ذكر حيوان الغزال، وهو يُعرف بثمنه الباهظ للغاية، لذلك يتم استخلاص رائحة المسك من تركيب بعض المركبات الكيميائية.
استخدام مسك الطهارة للعروسوكانت نساء العرب تحرصن منذ القدم على استعمال المسك كوسيلة للتزيين، وامتد استعماله ليشمل تعطير المنطقة الحساسة بعد انتهاء الدورة الشهرية، وذلك بهدف التخلص من أي روائح غير جيدة في هذه المنطقة، وامتدت هذه العادة حتى عصرنا الحالي، إذ لازالت الكثير من السيدات يعتمدن على استخدام المسك في تعطير المنطقة الحساسة، ويُستخدم في هذه العملية، نوع مُخفف من المسك، يُطلق عليه اسم "مسك الطهارة".
وفي السطور التالية، تُقدم لكِ "سيدتي.نت" طريقة استخدام مسك الطهارة للعروس.

فوائد مسك الطهارة للعروس

1-يساعد مسك الطهارة في تعزيز الخصوبة عند العروس، مما يساهم في تسريع عملية الحمل والإنجاب.
2-يعمل مسك الطهارة على تقوية الجسم خلال العلاقة الحميمة.
3-لمسك الطهارة تأثير فعال في الوقاية من الالتهابات المهبلية.
4-يعالج مسك الطهارة الإفرازات المهبلية الكثيرة والمستمرة.
5-يقوم مسك الطهارة بتعطير المنطقة الحساسة، مما يجعلها تتمتع برائحة جيدة لفترة طويلة.

طريقة استخدام مسك الطهارة للعروس

 

مسك الطهارةفي البداية يجب الحرص على شراء مسك الطهارة من محلات العطور الكبيرة، التي تشتهر ببيع المسك والعود والعنبر وغيرها من العطور الشرقية، وذلك نظراً لصعوبة التمييز بين المسك الطبيعي والمسك المُصنع من مركبات كيميائية، لذلك لضمان جودة المسك يجب التأكد من شرائه من سلاسل المحلات الشهيرة، التي يتوفر بها المسك الطبيعي بسعر باهظ نظراً لجودته العالية.

موضوع يهمك : 5 أشياء قد يتعمد الرجل إخفائها عن حبيبته أو زوجته.. اعرفيها

ولاستخدام مسك الطهارة للعروس، يجب عدم الإفراط أثناء استخدامه أو وضع المسك المركز مباشرة على الجلد؛ لأن ذلك من الممكن أن يتسبب في تهييج المنطقة الحساسة وإصابتها بالالتهابات، لذلك من الأفضل أن يتم وضع قطرتين من المسك الطبيعي على قطنة صغيرة مبللة بالماء، ثم مسح المنطقة الحساسة بها بهدوء، من الأمام إلى الخلف، للحصول على رائحة عطرة وثابتة تدوم لفترة طويلة، فزجاجة واحدة من المسك الطبيعي قد تكفيكِ لمدة عام.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي