أجمل موديلات بدلة توكسيدو.. لإطلالة عصرية وأنيقة

2020-11-21 | منذ 4 يوم

قد يكون التسوق من أجل شراء بدلات توكسيدو أمرًا مُقلقًا نوعًا ما، فهو استثمار ضخم يتطلب التفكير بعناية، أولاً هل تلائمك هذه البدلة؟ هل تلائم المناسبة التي تتوجه إليها؟ ثانيًا سيكون عليك التفكير في اللون، ضع في اعتبارك أن اللونين الأبيض والأسود هما الأفضل عندما تقرر ارتداء بدلة توكسيدو، برغم أن هناك ألوانا أخرى جيدة مثل الأخضر الزمردي، والأزرق الداكن لكن ارتداءهما يتطلب الكثير من الجرأة والثقة بالنفس.

خامة البدلة والقماش المصنوع منها أمر آخر يجب وضعه في عين الاعتبار، فهل تريد ارتداء صوف كلاسيكي؟ أم أنك ترغب في ارتداء شيء أكثر جاذبية كالمخمل أو الجاكار؟ ثم القميص، هل تود ارتداء قميص بسيط أم مليء بالتفاصيل؟ هل تود ارتداء ربطة عنق كلاسيكية أم أنك ستتجه إلى البابيون؟ وبعدها نأتي إلى الاكسسوارات واللمسات الأخيرة مثل أزرار الكم، وربما منديل الجيب، ومشبك ربطة العنق أو الحمالات، هناك الكثير من الأمور التي عليك التفكير فيها قبل وأثناء شراء البدلة التوكسيدو.

وفيما يلي نُقدم لك أجمل موديلات البدلة التوكسيدو التي تناسبك سواء كنت عريسًا، أو أحد المُقربين من العريس، أو تحضر مناسبة رسمية خاصة..

 

بونوبوس

تعمل علامة بونوبوس الأمريكية على تقديم تشكيلة جديدة من الملابس الرجالي تعتمد بصورة رئيسة على ملاءمتها للجسم والمواد المصنوعة منها. والتشكيلة التي تقدمها هذه العلامة التجارية من البدلة التوكسيدو مُصممة على الطراز التقليدي ولكنها في الوقت نفسه تستخدم أقمشة وقصات عصرية حديثة. تستخدم العلامة التجارية أقمشة إيطالية للتأكد من أنها جيدة وستدوم لفترة أطولة.

JCrew

تمتاز هذه العلامة التجارية بجودتها، لذلك ستبدو أنيقة وجميلة طوال الوقت ولن تفقد بريقها ورونقها على الإطلاق. لا تختلف تصاميم البدلة التوكسيدو التي تقدمها هذه العلامة التجارية عن البدلات الأخرى، ولكنها تتميز ببعض التفاصيل الصغيرة، كما أنك تستطيع ارتداءها مع سترة أو بدونها.

هوجو بوس

تأكد من أن المبلغ الكبير الذي تنفقه على شراء بدلة توكسيدو تحمل ماركة هوجو بوس لن يذهب سُدى. توكسيدو هوجو بوس ستكون بمثابة استثمار بإمكانك ارتداءها في أي وقت، سواء كنت في العشرين من عمرك أو حتى إذا بلغت الثلاثين، خاصة وأنها مصنوعة من مواد تدوم لفترة طويلة، كما أنها شديدة الأناقة.

Mj Bale

بدلة أسترالية الصنع، تقدم في الأسواق بثلاثة ألوان من بينها الأبيض والأزرق. تُصنع البدلة من صوف المارينو الأسترالي، وتتميز بتفاصيلها الأنيقة التي تساعدك على الظهور في إطلالة استثنائية.

توم فورد

أعادت علامة توم فورد التجارية إحياء البدلة الرسمية، وذكّرت الرجال بأهمية امتلاك بدلة توكسيدو. تقدم توم فورد بدلة توكسيدو مخملية شديدة الأناقة بألوان استثنائية ومميزة مثل بدلة ذات سترة باللون الأزرق الداكن مع بنطلون أسود، وكذلك بدلة بسترة باللون الأحمر الداكن مع بنطلون أسود، كما أنها تقدم توكسيدو بلونين أو ثلاثة.

ريتشارد جيمس

تحظى علامة ريتشارد جيمس ببعض الشهرة، فقد تمكنت العلامة التجارية من إعادة أنظار الشباب إلى الملابس الكلاسيكية من خلال تصاميمها المميزة والخارجة عن المألوف، في الوقت نفسه ينتقدها البعض نظرًا إلى عدم التزامها بالقواعد الرئيسية والمتعارف عليها. تقدم ريتشارد

موضوع يهمك : الأمير تشارلز يكشف عن مجموعته للأزياء المستدامة..اكتشف الأسعار

جيمس بدلة توكسيدو مميزة ومختلفة تمامًا مصنوعة من مواد ربما لن تخطر على بالك، ولكنها في الوقت نفسه سوف تجعلك تظهر في إطلالة شديدة التميز.

كينجسمان

ظهرت بدلة كينجسمان بعد التعاون بين مستر بورتر وسلسلة أفلام Kingsman، الذين شكلوا فريقًا مكوّنا من أشهر وأفضل مصممي الأزياء البريطانيين الذين عملوا في العلامات التجارية الشهيرة لتصميم الملابس التي ظهرت في الأفلام وإتاحتها للجمهور، فقدموا بدلات توكسيدو مميزة وأنيقة ربما تكون شاهدتها في الأعمال السينمائية.

Salle Privee

تقدم هذه العلامة التجارية بدلات عبارة عن مزيج من المواد عالية الجودة والمصنوعة بحرفية كبيرة. ستجد بدلات تحمل هذه العلامة التجارية بمقاسات مختلفة والتي تلائم أصحاب الأذواق التقليدية والعصرية بما في ذلك البدلات المصنوعة من الأقمشة المخملية والبدلات ذات اللون الأبيض الناصع.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي