في ليلة لن تتكرر.. عرض منزل بطل بوليوود شاه روخ خان على تطبيق الاستضافة Airbnb

2020-11-19 | منذ 4 شهر

يعكس المنزل رحلة شاه روخ خان وجوري معاً، كحبيبين أولاً ثم كعائلةأصبح منزل بطل بوليوود الشهير شاه روخ خان وزوجته مصممة الديكور جوري خان رسمياً بين مُستضيفي النزلاء على تطبيق Airbnb، إذ عرضا منزلهما بمدينة دلهي الهندية لإقامة ليلة لن تتكرر مرتين في العمر.

منزل شاه روخ خان المعروض للتأجير له مكانة خاصة في نفس الزوجين، فهو "يستدعي الحنين العميق"، إذ نشأ فيه أبناؤهما الثلاثة، وتستخدمه العائلة في زياراتها للمدينة، أما هما فيعيشان حالياً بمدينة مومباي، حسب تقرير صحيفة Daily Mail البريطانية.


يقع منزل عائلة خان في حي بانتشيل بارك المليء بالأشجار، جنوب مدينة دلهي، وحسب موقع Airbnb، فقد "صُمم المنزل تصميماً خلاباً حسب ذوق المصممة جوري الدافئ الذي لا يضاهيه ذوق".

الموقع وصف البيت بأنه "منزل عائلة خان المليء بالمتعلقات الشخصية والتذكارات من رحلات العائلة الكثيرة حول العالم. ويعكس المنزل رحلة شاه روخ خان وجوري معاً، كحبيبين أولاً ثم كعائلة". وأضاف أن منزل خان يتميز بألوانه الجريئة، ووفرة الإضاءة الطبيعية الدافئة من النوافذ العديدة، فضلاً عن مجموعة أعمال فنية رائعة.


في حديث عن دلهي والشراكة مع Airbnb، قال شاه روخ خان وجوري، إن مدينة دلهي لها مكانة خاصة في قلبه، وستظل دائماً وطناً بالنسبة له ولأسرته. وكل زيارة إلى هناك تعيد إليهم ذكريات أيامهم الأولى، "ونحن سعداء للغاية بالشراكة مع Airbnb واستضافة الزائرين في منزلنا بمدينة دلهي". وتابع قائلاً: "لقد جعلَنا موقع Airbnb نشعر بأننا في ديارنا خلال رحلاتنا حول العالم، ونحن متحمسون لفتح أبواب منزلنا عبر تلك الشراكة الحصرية معه".

موضوع يهمك : 10 خطوات للسفر بأمان خلال جائحة كورونا

المدير العام لشركة Airbnb بالهند وجنوب شرقي آسيا، أمانبريت سينغ باجاج، قال إنهم يتيحون للنزلاء تجارب فريدة لا تُنسى حول العالم. واليوم هم سعداء للغاية في الشراكة مع جوري وشاه روخ خان، في حملة خاصة تشمل إتاحة منزلهما للاستضافة في دلهي.

كما أضاف أن المعجبين على مر الأجيال وفي نطاقات جغرافية شتى تابعوا رحلة الزوجين الشهيرين، وتتاح تلك الفرصة النادرة للترحيب بكم في منزلهما حصرياً عبر موقع Airbnb.

كيف يمكن حجز تلك الفرصة التي لا تتكرر في العمر مرتين؟ سيكون منزل جوري وشاه روخ خان متاحاً للمبيت لمدة ليلة واحدة في 13 فبراير/شباط 2021. وللتقدم للحصول على تلك الفرصة الاستثنائية، يدعو موقع Airbnb النزلاء المستقبليين إلى مشاركة معنى "الترحيب بأذرع مفتوحة" بالنسبة لهم بحلول 30 نوفمبر/تشرين الثاني 2020. وسيقع الاختيار على الفائز بتصويت لجنة تشمل Airbnb وجوري جان، وسيُعلن اسم الفائز يوم 15 ديسمبر/كانون الأول 2020.


وينال الفائز ما يلي:

فرصة المبيت لفردين بمنزل جوري وشاه روخ خان في مدينة دلهي، يوم 13 فبراير/شباط 2021.
سيارة فارهة يستخدمانها خلال إقامتهما، وتشمل اصطحاب الزائرين من مطار إندريرا غاندي الدولي أو أي مكان آخر بمدينة دلهي.
خطاب ترحيب شخصي من جوري خان.
عشاء فاخر يشمل الأطعمة المفضلة للعائلة.
مشاهدة الأفلام المفضلة للنجم شاه روخ خان، والحصول على تذكار شخصي من العائلة يُهدى إلى الضيفين.
اقترح تصحيحاً



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي