أفضل العطور المسائية

2020-11-15

عطور المساء، تختلف عن عطور النهار والعطور الملائمة لأجواء المكتب أو حتى عطور الشاطئ. فمعروف أنّ عطور المساء، تتمتّع بمستوى أعلى من الجاذبيّة، لأنّ الهدف منها هو أن تترك وقعا لافتا. لذلك، على عطور المساء أن تحتضن نسبة مركزة من التوابل والبهارات والأخشاب. في ما يأتي، نضع بين أيديكنَّ مجموعة من العطور التي تحاكي السيّدة الجذابة، والواثقة، وصاحبة الحضور القوي.

1-عطر Santal Blush من توم فورد:

يفيض هذا العطربمجموعة رائعة من البهارات والتوابل والأزهار والأخشاب، ما يجعله عطرا يفيض بالغموض والجاذبية والرونق. يستهل نغماته بمجموعة من التوابل الهنديّة، الكمون، القرفة، بذور الجزر، ليتابع نغماته الوسطى مع الياسمين واليلانغ يلانغ والورد. في الختام، ترسو القاعدة على خشب الصندل الأسترالي، الأرز، البنزوين، المسك، العود.

2-عطر Gucci Guilty من غوتشي:

ينتمي هذا العطر الفاخر، إلى عائلة العطور الشرقية التي تمتزج فيها الأزهار مع الأخشاب بشكل مذهل. صُمِّمت هذه القارورة للمرأة الجذابة والجريئة والتي تحبّ الحياة بكلّ ما فيها. تحتوي على المندرين والفلفل الوردي والجيرانيوم والعنبر والباتشولي والدرّاق. يعتبر هذا العطر من أشهر العطور التي تلائم المساء.

3-عطرSi من جورجيو أرماني:

يتمتع هذا العطر بنغمات رائعة، تجسد جوهر الأناقة الإيطالية. يُعتبَر متعدد الأوجه، إذ إنه ناعم وحادّ في الوقت نفسه. يأسر الحواس فور تطبيقه. يجمع بين رحيق الكشمش الأسود وقلب فريزيا وإكليل الجبل، مع قاعدة خشبية مسكية. صُمِّم هذا العطر للمرأة العصرية القوية والمؤثرة.

4-عطر Smoke Show:

عطر مصمم للجنسَيْن، يستطيع، انطلاقًا من نغماته العليا، أن يأسر الحواس. عطر نابض، يلائم أجواء المساء. يفيض بمزيج من الأخشاب والفلفل الوردي والزعفران. أما على مستوى النغمات الوسطى فتمتزج زيوت الورد مع الجلود، فيما تحتوي القاعدة على الفيتيفير والأرز.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي