اكتشف شخصية المرأة من ملامح وجهها

2020-11-14 | منذ 7 شهر

على ما يبدو يمكن الحكم على الكتاب من غلافه حين يتعلق الأمر بالشخصيات. ورغم غرابة المبدأ لكن ملامح المرأة تقدم دليلاً واضحاً على شخصيتها.

صحيح أن علم الفراسة ، أي علم ربط الشخصيات الملامح والصفات الجسدية الخارجية، لا يرتبط بأي شكل من الاشكال بعلم الاحياء أو الطب النفسي، لكنه من العلوم التي لطالما أثارت إهتمام الكثيرين حول العالم.

أفضل طريقة لقراءة ملامح الوجه وتحليلها هي من خلال معرفة الأنواع المختلفة للملامح والصفات التي ترتبط بها على أن تشمل الجبين، الحاجبين والعيون، الأنف شكلاً وحجماً، الفم والذقن وأخيراً الأذنين والشعر وشكل الوجه.

أشكال الوجه المتنوعة

الوجه الدائري: المرأة التي تملك وجهاً دائرياً حساسة وحنون وتراعي مشاعر الآخرين وهي خيار مثالي لعلاقة طويلة الأمد

موضوع يهمك : دليلك من الخبراء للتعامل مع زوجك البعيد..

- الوجه الطويل: عملية ومنظمة ومنهكة في معظم الأحيان. يتم ربط صاحبات الوجوه المستطيلة بالنرجسية أيضاً، وغالباً ما تكون العلاقة معهن حافلة بالمشاكل والمتاعب.

- الوجه المثلث: صاحبات الوجه المثلث يملكن جسداً نحيلاً في معظم الأحيان. ذكيات ومبدعات لكنهن في الوقت عينه يملكن طباعاً نارية.

- الوجه المربع: صاحبات هذه النوعية من الوجوه ذكيات جداً وماكرات. الشكل هذا يتم ربطه بالنساء العدائيات والمسيطرات.

- الوجه المستطيل: مسيطرات لكن بشكل معتدل، وعادة ما يحصلن على يردن بطرق ملتوية تمزج بين العدائية واللين. مزاجهن يتأرجح بين الطموح والكآبة.

- الوجه البيضاوي: يعبر عن شخصية متوازنة، لطيفة وساحرة، لكنها في الوقت عينه تتحول بلمح البصر لتصبح امرأة خطيرة قادرة على التدمير.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي