للمحجبات .. تألقي بطرحة زفاف تناسب وجهكِ

2020-11-12

طرحات زفاف للمحجباتطرحة الزفاف هي واحدة من القطع الأساسية التي تُكمل لإطلالة العروس في حفل زفافها، كما يُعد اختيار طرحة الزفاف من الأمور التي تشغل بال كل عروس قبل موعد حفل زفافها، حيث يجب أن تناسب وجه العروس، وتتناسق مع تصميم الفستان، والمكياج الذي تقوم العروس بتطبيقه.
ومع تعدد أشكال طرحات الزفاف سواء القصيرة أو الطويلة، وتنوع أقمشتها ما بين الشيفون والدانتيل والساتان والتول، تحتار العروس عند اختيار ما يناسبها لتظهر بأجمل صورة في زفافها.
وإذا اقترب موعد حفل زفافكِ، وترغبين في ارتداء طرحة زفاف تناسب إطلالتك كعروس في فصل الصيف، نساعدك في اختيار الطرحة المناسبة بتقديم مجموعة من موديلات طرحات زفاف صيفية للمحجبات في هذا الألبوم:

طرحة زفاف من التول

 

طرحة زفاف من التولإذا كنتِ تريدين الظهوربإطلالة مميزة في حفل زفافك، يمكنك اعتماد هذه الإطلالة، بارتداء طرحة زفاف من التول السادة البسيط فوق الطرحة العادية، مع تنسيق إكسسوار بسيط من الألماس فوق طرحة الزفاف، لتعطيك لمسة أنيقة على إطلالتك.

طرحة زفاف من الدانتيل المطرز

 

طرحة زفاف من الدانتيل المطرزإذا كنتِ ترغبين في إطلالة جذابة بحفل زفافك، يمكنك ارتداء طرحة زفاف طويلة من الدانتيل المطرز اللامع، من نفس تطريزات الفستان الذي ترتديه.

موضوع يهمك : مكياج عروس محجبة لصيف 2021

ويمكنك تنسيق مكياج يناسب هذه الإطلالة، بجانب تنسيق تاج مرصع باللؤلؤ أو الكريستال.
 ولا تحتاج هذه الإطلالة إلى إكسسوارات كثيرة؛ إذ يكفي تطريزات الفستان والطرحة.

طرحة زفاف من الشيفون

 

طرحة زفاف من الشيفونإذا كنت تريدين الظهور بإطلالة هادئة في حفل زفافك، يمكنك ارتداء طرحة زفاف من الشيفون السادة أو طرحة مزينة من الأطراف من نفس نقشات الفستان، سواء كان منقوشاً بالورود أو الكريستال أو الخرز اللامع.
ولإطلالة أكثر أناقة وجاذبية من هذه الطرحة، يمكنك اراتداء طرحة مرفوعة وقصيرة من الخلف، مع تطبيق مكياج هادئ وبسيط.

طرحة زفاف على الستايل الباكستاني

 

طرحة زفاف على الستايل الباكستانيإذا كنتِ ترغبين في الظهور بإطلالة كلاسيكية تُبرز جمالك وبساطتك في حفل زفافك، يمكنك اعتماد هذه الإطلالة، بارتداء طرحة زفاف من الحرير بطريقة الستايل الباكستاني، مع تطبيق مكياج هادئ وبسيط معها.
وتحتاج هذه الطرحة لفستان من التصميمات البسيطة، من الشيفون أو الدانتيل، ليكمل إطلالة العروس الراقية.






شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي