عطور نسائية.. ستعجبك بالتأكيد

2020-11-02

يولا خضرا

إذا كنت تهوين التجدد وتغيير العطر الخاص بك بين فترة وأخرى، سنقدم لك في ما يلي أجمل العطور النسائية، التي ستجعلك تخطفين الأضواء في كل مكان تتواجدين به، فاختاري منها ما يعجبك ويلائم شخصيتك.

Donna من Valentino

يعد هذا العطر ذو الزجاجة الفخمة والجميلة، أحد أكثر العطور النسائية أناقة وروعة، ومن خلاله ستحصدين العديد من الإطراءات والثناءات، فهو عطر يومي يتميز برائحته الطازجة والحلوة بعض الشيء، كونه يحتوي في تركيبته على الرغموت والورد والفانيليا والجلد.

Oud Fleur من توم فورد

هذا العطر المكون من خشب العود وخشب الصندل والهيل والورد التركي، الصادر عن دار توم فورد، كما أنه مثالي لفصل الشتاء، إذ إن رائحته تعد مزيجاً رائعاً بين الأخشاب والورود، التي ستمنحك رائحة تدوم طويلاً وسحراً لا مثيل له. وفي كل مرة تضعين فيها هذا العطر، ستتحولين الى امرأة جذابة تستدير لها كل الرؤوس.

CHANCE EAU TENDRE من شانيل

يمثل هذا العطر الجديد من شانيل روح الشباب ورقّته، فهو عطر خفيف ومنعش، إذ إنه مزيج غير متوقع من الغريب فروت والسفرجل مع الياسمين والمسك الأبيض، وهي نغمات ستجعلك امرأة مغرية وبريئة في الوقت نفسه. وما يميز هذا العطور، أنه يلائم فصول السنة كافة، وسيضيء يومك أينما تواجدت.

Flowerbomb من ViktorRolf

إنه واحد من أفضل وأجمل العطور النسائية يعتمد هذا العطر ذو العبوة الأنيقة جداً، على الياسمين والأركيديه والفريزيا والباتشولي، وهي نغمات ستضعك حتماً في أفضل حالة مزاجية على الإطلاق. كما أنه مثالي لأي وقت من السنة، وسيشكل أيضاً هدية رائعة وفخمة لصديقتك المقربة منك.

Synactif من Clé de Peau Beauté

إذا كنت تتطلعين الى تجربة عطر والخروج عن المألوف لبعض الشيء، فلا تترددي في اختيار عطر Synactif الصادر عن دار Clé de Peau Beauté، والذي يتركز على نغمات الياسمين وتوت العرعر والخشب الأبيض الأكثر... سيشكل هذا العطر إضافة مثالية الى روتين العناية اليومية بجمالك، وسيشعرك بالاسترخاء والهدوء.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي