ألوان أحمر شفاه لعروس ربيع 2021

2020-10-28 | منذ 4 أسبوع

أحمر الشفاةتتميز درجات وألوان أحمر الشفاه المناسبة للعروس التي تحتفل بزفافها خلال فصل الربيع، عن غيرها من ألوان أحمر الشفاه التي يتم اعتمادها في باقي فصول العام، إذ يُعد فصل الربيع من أكثر فصول العام بهجة، مما يتطلب ألوان أحمر شفاه تعبر عن الحيوية والانطلاق لتناسب هذا الوقت من العام.

موضوع يهمك : صيحة مكياج عيون الثعلب للعروس

وفي هذا الألبوم، أجمل ألوان أحمر شفاه لـ عروس ربيع 2021م لتختاري منها اللون الأنسب لكِ، لإطلالة أكثر حيوية وجمالاً في ليلة زفافكِ:

أحمر الشفاه بألوان النيود

أحمر الشفاه بألوان النيودإذا وقع اختيارك على المكياج الترابي أو النيود لإطلالة ناعمة وبسيطة في حفل زفافكِ، يمكنك اختيار أحمر الشفاه بدرجات ألوان النيود، مثل اللون الخوخي أو البرتقالي الداكن، ليناسب إطلالتك المميزة في ليلة الزفاف.

أحمر الشفاه باللون العنابي

أحمر الشفاه باللون العنابيحقق اللون العنابي رواجاً كبيراً في الآونة الأخيرة بين العرائس، نظراً لأناقته وفخامته، وملائمته لمختلف ألوان البشرة وأنواع المكياج. وإذا كنتِ ترغبين في اعتماد إطلالة فخمة وأنيقة في ليلة زفافك لربيع 2021، يمكنكِ اعتماد أحمر شفاة باللون العنابي، مع مكياج سموكي خفيف أو ثقيل أو كلاسيكي.

أحمر الشفاه باللون الأحمر اللامع
أحمر الشفاه باللون الأحمر اللامعإذا كنتِ تتمتعين ببشرة بيضاء أو فاتحة، وتبحثين عن أحمر شفاه ذي لون مميز وجذاب لحفل زفافكِ خلال فصل الربيع لعام 2021، يمكنكِ اعتماد أحمر الشفاه ذي اللون الأحمر اللامع، بدرجاته الفاتحة، أو بدرجات البطيخي، لإطلالة أكثر نعومة وجاذبية في حفل الزفاف. ويناسب أحمر الشفاه ذو اللون الأحمر اللامع المكياج السموكي الثقيل والخفيف على حد سواء.

أحمر الشفاه باللون الوردي

يُعد أحمر الشفاه الوردي بدرجاته المختلفة من الخيارات المُفضلة لدى الكثير من الفتيات، خاصة العرائس، إذ يناسب مختلف الإطلالات وألوان البشرة وأنواع المكياج.

وإذا كنتِ قد وقع اختيارك على المكياج السموكي أو الترابي لحفل زفافك الذي من المقرر إقامته خلال فصل الربيع للعام 2021، يمكنكِ اعتماد أحمر الشفاه باللون الوردي، لإطلالة أكثر أناقة ونعومة، تناسب أجواء الربيع المفعمة بالحيوية والانطلاق.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي