فساتين زفاف لربيع 2021 بتصاميم مختلفة

2020-10-25 | منذ 1 شهر

أبدع مصممو الأزياء في فساتين الزفاف لعروس ربيع 2021، لتلائم أجواء الربيع المميزة.
وإذا كنتِ عروس 2021، وتستعدين لإقامة حفل زفافكِ في فصل الربيع، يمكنكِ الاستعانة بأحد هذه التصميمات التي قدمتها أشهر الماركات العالمية:

فساتين زفاف لربيع 2021 من Lee Petra Grebenau

فساتين زفاف لربيع 2021 من Lee Petra Grebenauقدمت ماركة Lee Petra Grebenauمجموعتها لربيع 2021، التي تتميز بالنعومة والأناقة، بينما يُعد أبرزها هذا التصميم المميز لفستان زفاف باللون البيج، والمُصمم من الشيفون المُطرز بالجوبير، مع تصميم One Shoulder، لإطلالة أكثر جاذبية.

موضوع يهمك : ثيم زفاف بنقشة الدانتيل للعروس الرومانسية

كما قدمت ماركة Lee Petra Grebenauتصميم آخر أكثر أناقة، لفستان زفاف مُصمماّ من صدر مُطرز بالجوبير على شكل حرف V، مع حمالات عريضة من الدانتيل، إضافة إلى تنورة شفافة من الشيفون تكشف الساقين، فيما طرزت من الأعلى بالجوبير على شكل الورود الناعمة.

فساتين زفاف لربيع 2021 من انيس دي سانتو Ines Di Santo

فساتين زفاف لربيع 2021 من انيس دي سانتو Ines Di Santoقدمت ماركة انيس دي سانتو Ines Di Santoمجموعة رائعة من فساتين الزفاف لربيع 2021، يُعد أجملها هذا الفستان الأنيق بتصميم حورية البحر، مع ظهر مكشوف، وكب من الشيفون المطرز من الدانتيل على الأكتاف.

وإذا كنتِ تُفضلين فساتين الزفاف المنفوشة، يمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم الأنيق من Ines Di Santo، لفستان حمالات أنيق ذي صدر على شكل حرف V، ومطرز بالجوبير الأبيض، مع تنورة منفوشة من الشيفون المُبطن بالتول، لإطلالة أكثر فخامة وأناقة.

فستان زفاف لربيع 2021 منMorilee

فستان زفاف لربيع 2021 منMorileeقدمت ماركة Morilee تصميمات أنيقة لفساتين زفاف ربيع 2021، أبرزها هذا التصميم المُميز لفستان من الشيفون المُطرز بالدانتيل، وذي أكتاف ساقطة وصدر بتصميم حرف V، أما التنورة فصُممت بذيل طويل لإطلالة أكثر أناقة وجاذبية.

فستان زفاف لربيع 2021 من زهير مراد

فستان زفاف لربيع 2021 من زهير مرادأبدع مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد في تصميماته لفساتين زفاف ربيع 2021، حيث قدم المصمم فساتين زفاف منفوشة، ذات تطريزات برّاقة للمزيد من الفخامة والتميز.

وأعجبنا من تصميمات زهير مراد لربيع 2021، هذا الفستان الأنيق ذي الأكمام الطويلة من الدانتيل، مع تنورة إضافية وحزام أنيق من الساتان على الخصر.
وإذا كنتِ تُفضلين فساتين الزفاف ذات اللون الوردي، يمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم المميز لزهير مراد، لفستان زفاف أنيق باللون الوردي، ذي تنورة منفوشة، ومطرز بالكامل من الترتر الوردي، لإطلالة أكثر نعومة وأناقة.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي