ساعة ذكية جديدة مقاومة للماء من أوليفون

2020-10-25 | منذ 6 شهر

 

أطلقت شركة أوليفون Ulefone ساعتها الذكية Watch GPS الجديدة، المقاومة الماء وتشتمل على وحدة النظام العالمي لتحديد المواقع GPS.

وتشتمل باقة التجهيزات التقنية بالساعة الجديدة على شاشة قياس 1.3 بوصة وتعمل بدقة وضوح 240 x 240 بيكسل، وتدعم طريقة الاستعمال عن طريق الإصبع، وأوضحت الشركة الصينية أن الساعة الذكية Watch GPS الجديدة تأتي في جسم مصنوع من الألومنيوم بأبعاد 44 x 5ر34 ملم، ولا يزيد سُمكه على 10.5 ملم، وبوزن 35 جراما.

وبفضل تجهيز الساعة الذكية الجديدة بوحدة النظام العالمي تحديد المواقع GPS فإنه يمكن احتساب المسافة المقطوعة أثناء ممارسة الأنشطة البدنية دون الحاجة إلى اقتران هاتف ذكي، كما أنها توفر 14 وضعا لمختلف أنواع الرياضات.

موضوع يهمك : ساعات مطاطية لإطلالة أنيقة

وعلى العكس من العديد من الساعات الذكية الأخرى منخفضة التكلفة تأتي ساعة أوليفون الجديدة بميزة مقاومة الماء وفقا لفئة الحماية 5 ATM، وبالتالي فإنه يمكن استعمالها أثناء السباحة، بالإضافة إلى توافر عداد الخطوات ومستشعر لقياس معدل نبضات القلب وتتبع خصائص النوم.

وأوضحت شركة أوليفون أن الساعة الذكية الجديدة تقترن بالهواتف الذكية المزودة بنظام جوجل أندرويد وهواتف أبل آيفون عن طريق تقنية البلوتوث 4.2، وتمتد فترة تشغيل البطارية سعة 210 مللي أمبير ساعة لمدة أسبوع، وأعلنت شركة أوليفون عن توافر الساعة الذكية Watch GPS الجديدة في الأسواق العالمية اعتبارا من الآن بتكلفة 60 دولارا أمريكيا.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي