بسبب والده : حبيب نور يفاجئ جمهوره ويعلن الاعتزال عقب آخر انتصاراته

2020-10-24 | منذ 1 شهر

بطل الفنون القتالية المختلطة حبيب نور محمدوففاجأ بطل الفنون القتالية المختلطة حبيب نور محمدوف، جمهوره بإعلان اعتزاله، بشكل غير متوقع، وذلك عقب تغلُّبه على منافسه الأمريكي جاستن غايتجي في بطولة "UFC" للفنون القتالية المختلطة، المقامة في الإمارات ضمن دورة "UFC 254″، السبت 24 أكتوبر/تشرين الأول 2020.

وأجهش حبيب بالبكاء في وسط الحلبة عقب فوزه بالنزال، وعندما نهض خلع قفازيه وقال: "هذا آخر نزال لي في UFC، كنت متردداً بخصوص خوض هذا النزال، لكنه كان حلم أبي".


وقيل إن حمدوف، الذي خاض 28 نزالاً في مسيرته الاحترافية وحافظ على سجل خالٍ من الهزائم كان يبكى والده الذي توفي قبل 3 أشهر، بفيروس كورونا، وقال إنه اعتزل بسبب وفاة والده.

في نزاله الأخير فاز حبيب على الأمريكي غايتجي، الذي يحمل حزام البطل المؤقت للوزن الخفيف، وخاض جاستن غايتجي 24 نزالاً، حقق فيها 22 فوزاً وهزيمتين.


وأجبر حبيب، البالغ 32 عاماً، منافسه الأمريكي على طلب الاستسلام بالجولة الثانية من النزال الذي جمعهما في "جزيرة القتال" بأبوظبي، بعد أن أحكم الخناق على عنقه بساقيه ويديه.

حسب موقع سبوتنيك تمكَّن حبيب نور محمدوف من الحفاظ على الحزام الذهبي أمام البطل المؤقت. ويزن الروسي حبيب نور محمدوف 70 كيلوغراماً بطول 1.78 متر، وفي المقابل يزن جاستن غايتجي 70 كيلوغراماً أيضاً، بطول 1.8 متر.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي