لماذا تعد القهوة البرازيلية من أفضل أنواع القهوة في العالم؟

2020-10-24 | منذ 4 شهر

تحضر القهوة البرازيلية من حبوب البن المحمّصة، وتوفّر مذاقاً رائعاً وقوياً لشاربي القهوة، وبالإضافة لذلك، تحتوي القهوة البرازيلية على العديد من المميزات والفوائد الصحية الأخرى.

تحتوي القهوة البرازيلية على العديد من العناصر الغذائية المهمة مثل فيتامينات B، المتعددة مثل الرايبوفلافين، وحمض البانتوثنيك والنياسين، وبعض المعادن الأخرى المهمة لصحة الجسم، مثل البوتاسيوم والمغنيسوم والمنغنيز، ومن أهم المواد التي تحتويها هذه القهوة هي مضادات الأكسدة.

من مزايا القهوة البرازيلية أنها تحتوي على نسبة عالية من الكافيين والذي يعمل كعامل يزيد من نشاط الجسم، ويعمل على رفع مستويات الطاقة بشكل كبير، هو يعمل على تثبيط عمل النواقل العصبية المثبطة في الدماغ، فيعمل ذلك على زيادة تركيز الشخص وإبقائه حذراَ ومتستيقظاً.

 موضوع يهمك : فوائد صحية وجمالية لـ عصير البصل مع الليمون.. واستخدامات مذهلة

من المزايا الأخرى للقهوة البرازيلية أنها تعمل على تنشيط الشخص ورفع نسبة حرق السعرات الحرارية عن طريق زيادة سرع عمليات الأيض في الجسم بنسبة 11%، وتعمل هذه القهوة أيضاً عل زيادة الشعور بالشبع.

من أهم مزايا القهوة البرازيلية أنه يمكن مزج أكثر من نوع قهوة برازيلية مع بعضها لتُعطي طعمًا أقوى وأعمق، وأكثر سلاسة، ويتم تحميص هذه الحبوب بشكل أكثر لتُعطي طعم أقوى من القهوة.

يتم معالجة القهوة البرازيليية في موطنها الأصلي باستخدام العديد من الطُرق مثل المعالجة الرطبة والمعالجة الجافة وغيرها من الطرق العديد وذلك يساعد على اكساب القهوة مذاقاً أكثر تاثيراً وأكثر قوة، ولذلك تعد القهوة البرازيلية من أفضل أنواع القهوة في العالم.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي