قالوا بأن ترامب كان مسيطرا.. أميركيون يحسمون قرارهم بعد المناظرة الثانية

2020-10-23 | منذ 7 شهر

أحد المشاركين في الاستفتاء قال إن الاختيار بين ترامب وبايدن، أشبه بين الاختيار بين السياسة والشخصيةوصفت مجموعة ناخبين أميركيين لم يحسموا خيارهم بعد، أن الرئيس الأميركي دونالد ترامب، قد ظهر "مسيطرا" خلال المناظرة الرئاسية أمام منافسه الديمقراطي، جو بايدن.

وقالت نفس المجموعة إن بايدن ظهر "غامضا"، خلال المناظرة الرئاسية التي أجريت مساء الأربعاء، بحسب تقرير موقع "ذا هيل" الأميركي.

وكان صانع استطلاعات الرأي الجمهوري، فرانك لونتز، قد شكل مجموعة افتراضية مكونة من 14 ناخبا، لم يحسموا أمرهم بعد، لمتابعة المناظرة الرئاسية التي عقدت في مدينة ناشفيل بولاية تينيسي.

وقد استخدم العديد من المشاركين كلمة "مدني" لوصف الوتيرة العامة للمواجهة بين ترامب وبايدن.


وقال أحد الناخبين الافتراضيين، "أنا أميل أكثر نحو ترامب الآن، لكني لا أشعر بأنه ليس لديه إجابات جيدة حول قضايا العرق، وهذا أمر مهم جدا بالنسبة لي في هذا البلد خلال الوقت الحالي".

ومع ذلك، قالت الأغلبية إن بايدن يتمتع بـ "شخصية أفضل" من ترامب، وقال أحد المشاركين إنه "اختيار بين الشخصية والسياسة".

موضوع يهمك : أوباما يتحرك لدعم بايدن بولاية فاز بها ترمب على المحك بـ2016!

وقد علق برنامج "سكواك بوكس" على قناة CNBC، والذي عرض بعض تفاصيل التصويت الافتراضي، قائلا "إن ترامب قد فاز في عقول الناخبين الذين لم يقرروا مرشحهم بعد، لكنه لم يفز بهامش كبير".

وقد وصف المشاركون في الاستفتاء، ترامب ببعض الكلمات مثل "متحفظ"، "متوازن"، "رئاسي بشكل مدهش"، بالإضافة إلى وصف سلوكه مثل الجدود.

أما بايدن فقد وصف بـ "غير محدد"، و"مراوغ"، و"دفاعي"، بجانب الجد كما وصف ترامب أيضا.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي