أفضل العطور النسائية.. ستجعل إطلالتك أيقونية

2020-10-21 | منذ 1 شهر

يولا خضرا

مع وجود كمّ هائل من العطور النسائية، فإن العثور على العطر المثالي بات يشكل تحدياً حقيقياً بالنسبة الى المرأة، فواجهات المحلات ومواقع الإنترنت مليئة بأجمل ماركات العطور العالمية التي لا تُحصى. انطلاقاً من ذلك، رصدنا لك في هذا المقال، مجموعة من أفضل العطور النسائية الأنثوية التي ستجعل إطلالتك أيقونية.

Flowerbomb Eau de Parfum Spray

يعد Flowerbomb Eau de Parfum Spray العطر الأكثر شعبيةً، حيث يلاقي إقبالاً كبيراً بين النساء. تتدفق من هذا العطر رائحة الأزهار الفائقة الأنوثة، والدافئة، بفضل تركيبته التي ترتكز على الياسمين والفريزيا والورد، التي تمنح المرأة رائحة آسرة تدوم لساعات طويلة.

Black Opium Eau de Parfum

رائحة هذا العطر شهية كفنجان قهوة يومي تنتظرينه كل صباح، حيث تمتزج فيه رائحة القهوة والفانيليا مع زهر البرتقال والياسمين والكمثرى، وهي نغمات تشكل رائحة مغرية ومثيرة ومثالية لأوقات المساء بشكل خاص. وقد بات هذا العطر من إيف سان لوران أحد العطور الأيقونية التي تتهافت عليها كثيرات من النساء.

Coco Mademoiselle Eau De Parfum Spray

إذا كبرت على حب عطر والدتك الأيقوني Chanel No. 5، لا تترددي في تجربة عطر Coco Mademoiselle Eau De Parfum Spray من علامة شانيل، فهو سيمنحك رائحة أنثوية جذابة بالقدر نفسه، إنما كلاسيكية حديثة، مقارنة بعطر شانيل القديم، وذلك بفضل نغمات الياسمين والورد والفانيليا.

Miss Dior Blooming Bouquet Eau de Toilette

سينقلك هذا العطر الرائع من ديور Dior، الى حديقة فرنسية محاطة بزهور الفاوانيا والورود الطازجة ذات الرائحة الفواحة. وقد بات أحد العطور العالمية الأيقونية، كونه يلاقي رواجاً كبيراً بين النساء، لا سيما هؤلاء اللواتي يعشقن رائحة الزهور التي بالإمكان اعتمادها في كافة الفصول.

White Tea Eau de Toilette

رائحة هذا العطر من إليزابيث آردن Elizabeth Arden، أنيقة جداً وتدوم لساعات طويلة، وهو عطر كلاسيكي ملائم لأوقات العمل بشكل خاص. فهو يشكل مزيجاً رائعاً بين الشاي الأبيض والمريمية والسوسن الأبيض والمسك، وهي نغمات لا تقاوم، حيث تجعلك محط الأنظار.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي