الشيخة موزا تشيد بشباب قطر: حملتم الأمانة بأخلاقكم وأعمالكم 

2020-10-21 | منذ 11 شهر

 

أشادت الشيخة "موزا بنت ناصر"، والدة أمير قطر، الشيخ "تميم بن حمد آل ثاني" بالشباب القطري، وإظهاره لأخلاقه الحسنة أمام الصعاب التي لاقتها بلاده خلال السنوات الماضية، وحتى الآن.

وقالت الشيخة "موزا"، في كلمتها بفعاليات تكريم الفائزين بجائزة "أخلاقنا"، في حفل بالدوحة، الثلاثاء: "أنا سعيدة بلقائي هذا اليوم معاكم، هذا اللقاء بصراحة يجدد في نفسي الأمل أن العالم ما زال بخير وشبابنا بخير ويحمل أمانة، الأمانة التي أبت السماوات والأرض والجبال أن تحملها وحملها الإنسان..".

وتابعت: "هذه الأمانة تجسدت بأخلاقكم وتجلت بمشاريعكم وأعمالكم ونحن في هذا اللقاء السنوي الذي نشهده في كل سنة نجدد فيه حمل هذه الأمانة ونتعهد أن نحملها بإخلاص وصدق ونواصل الطريق بالرغم مما يعترضنا من إخفاقات..".

 

واختتمت والدة أمير قطر كلمتها بالقول: "أنا الصراحة أهنئكم وأهنئ أنفسنا بكم ودائما إن شاء الله كذلك كذا رافعين راسنا والله يحفظكم" 

موضوع يهمك : قطر تدعو لاتفاقية دولية شاملة لمكافحة الجريمة السيبرانية

وتعمل الشيخة "موزا" على الترويج للعديد من المشاريع الدولية الهادفة إلى تحسين مستوى التعليم وجعله متوفرًا في مختلف أنحاء العالم، ولها مبادرات بارزة محليا ودوليا بمجال التعليم والمجالات الاجتماعية والتنموية.

وفي 2003 عينت منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة "يونسكو"، الشيخة "موزا" مبعوثة خاصة للتعليم الأساسي والعالي.

 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي