عطور قديمة فواحة

2020-10-16 | منذ 1 شهر

سارة مرتضى

اليك الهدية المثالية ذات الطابع الكلاسيكي التي يمكن أن تخصي بها أحبائك. فلائحة العطور هذه هي أزلية ولا يمكن أن تموت أبداً في أي موسم وحاضرة في مختلف الأوقات.

حتى أنها يمكنها أن تنتقل من والدتك إليك ثم إلى ابنتك. لذا تعرفي إلى قائمة أفضل العطور القديمة الكلاسيكية التي لا بد وأن تتواجد لديك.

Diorissimo

مستوحاة في عام 1956 من زنبق الوادي ، زهرة كريستيان ديور المفضلة ، إصدار اليوم يحتوي على نفحات عالية من الكأس وقاعدة من خشب الصندل الناعم.

Chanel N.5

مزيج متوازن من الألدهيد وياسمين الجراس وفانيليا بوربون المريحة. عندما تم إصدارها ، كانت شانيل رقم 5 هي ذروة الحداثة الرائعة. ومنذ ذلك الحين أصبحت أيقونة بوب لا تقهر. ولا تزال جرعتها الهائلة من الألدهيدات تمنحها حضورًا دائم الشباب."

Guerlain Shalimar

مزيج شرقي حسي من البرغموت والسوسن والفانيليا الدافئة. زجاجة على شكل مروحة تستحضر نوافير حدائق شاليمار في باكستان الحديثة. HARAD'S TAKE: "تحتوي على البرغموت وقلب الأزهار الدافئ وقاعدة الفانيليا الدخانية التي ألهمت العشرات من العطور الأخرى على مر العقود.

Chloe Fleur de Parfum EDP

عطور كلوي هي شراء آمن مضمون كهدية لأي شخص. أنثوية بشكل مذهل ، وجميلة.  منذ حوالي 10 سنوات ، تم إطلاق أول عطر Chloe ، وعلى مدار العقد الماضي كان له تجسيدات مختلفة ، دائمًا ما تكون أنثوية ، دائمًا جميلة ودائمًا تستخدم الورد كنقطة انطلاق. وفقًا لـ Chloe ، فإن Fleur de Parfum هو "باقة سخية تتكون حصريًا من الجزء الأكثر رقة وجوهرًا من الزهور ، ". يكشف قلب الوردة عن نغمات فاكهية غنية ، ويضيف قلب زهرة لويزة الانتعاش ، بينما ينتج قلب زهر الكرز نفحات اللوز اللبني. عطر جميل بشكل استثنائي ، رقيق وطبيعي لا يقاوم - بالتأكيد عطر للفتيات اللواتي يعشقن رائحة أنثوية لطيفة.

Narciso Rodriguez For Her

المصمم الذي يعشق النساء ويبتكر ملابس فائقة الأنوثة لإطلالة جسد المرأة ، قام رودريغيز بتعبئة بعض من هذا الشغف وكشف النقاب عن هذه التحفة العطرية في عام 2003.

بعد حوالي 15 عامًا ، نعتقد أنها لا تزال أحد أكثر الروائح جاذبية على الإطلاق. حسية بمهارة مع فخامة مقيدة ، إنها رائحة ساحرة ومغرية ، ولكن دون أن تكون غنية ومندفعة.

الهدية المثالية للمرأة التي تحب أن تكون رائحتها ملفتة للنظر ورائعة ، لكنها لا تزال أنيقة وأنثوية. يشمل المزيج المتلألئ من الزهور البيضاء والحمضيات البرغموت وزهرة البرتقال والأوسمانثوس ، والتي تنتقل إلى رائحة المسك الدافئة والحلوة الجافة من العنبر والفانيليا ونجيل الهند.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي