العطر النسائي الجديد Good Girl Eau de Parfum Supreme

2020-10-15 | منذ 2 شهر

 

أطلقت كارولينا هيريرا عطراً نسائياً جديداً، Good Girl Eau de Parfum Supreme وهو يعيد ابتكار التباين الرمزي للأضواء والظلال الذي جعل من عطر Good Girl الأول (2016) ضربة فورية في عالم العطور مع تركيبة متميّزة تعيد تعريف زهرة كارولينا هيريرا الشهيرة: الياسمين.

في مقدّمة العطر، يؤكد التوت على المرح. يتم إبراز شخصية الياسمين المصري في قلب العطر من خلال اللمسات المسكية الدقيقة للتوت. إنها المرة الأولى التي يتم فيها إدخال هذا النوع من الياسمين المشهور بكثافة رائحته في عطر من تصميم كارولينا هيريرا. تزداد جاذبية هذا الثنائي الرمزي بفضل القوام الكريمي لحبوب التونكا التي تظهر في قاعدة العطر. يضمّ عطر Supreme أعلى نسبة من حبوب التونكا - مزيج دافئ - تم دمجها على الإطلاق في عطر من عطور Good Girl. يندمج هذا المكوّن مع مكوّن آخر يستخدم تقليدياً في العطور الرجالية: الفيتيفير. يظهر هذا العنصر على الفور ويمنح لمسة عصرية للتركيبة النهائية للعطر.

يتم تقديم عطر Supreme بنفس شكل عطر Good Girl. تتميّز زجاجة العطر الجديدة بتصميم مثير للاهتمام يتدرّج من اللون الأسود إلى البريق (الحذاء) وكعب ذهبي اللون. تعبّر درجات اللون الـ3 هذه عن قيم كارولينا هيريرا المختلفة.

الأسود، متعدّد الدرجات، يخفي أكثر مما يظهر. اللون الأسود أيقوني، تماماً كالنساء اللواتي كرّست لهنّ كارولينا هيريرا عرضها الأول في عام 1981. يعرف عنه بأنه مغري وغامض، مرح وشقي. هذا اللون الأساسي لكارولينا هيريرا متعدّد الجوانب مثل شخصية المرأة. كما أنه يزيّن كل ما يلمسه، فيجعل كل الأجسام تبدو أضعف ويعزز كل الألوان حوله. الذهبي، مرح وسيطر أيضاً على لوحة ألوان الأزياء في دار العلامة التجارية.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي