بعنوان تضامناً مع بيروت..

دار أي دبليو سي شافهاوزن تطلق نسخة خاصة من ساعة بايلوت كرونوغراف

2020-10-14 | منذ 2 أسبوع

أطلقت دار أي دبليو سي شافهاوزن نسحة خاصة من ساعة " بايلوت كرونوغراف" تحت عنوان تضامناً مع بيروت، كرسالة إنسانية لدعم المتضررين من الانفجار الذي ضرب العاصمة اللبنانية في الرابع من شهر أغسطس الماضي.

وتتوفر الساعات حصرياً في لبنان والإمارات العربية المتحدة، وتذهب عائدات مبيعاتها إلى خطة الاستجابة للطوارئ في بيروت، الخاصة بجمعية نساند الإنسانية والتي تتخذ من بيروت مقراً لها وتعمل على مساعدة الأسر المنكوبة والمتضررين من الحادث الأليم.

تصميم ساعة بايلوت كرونوغراف

ويقتصر إصدار النسخ على 30 قطعة في جميع أنحاء العالم، بين علبة من الفولاذ المقاوم للصدأ وميناء أخضر مذهل، مع نقش فريد لشجرة أرز على خلفية العلبة كما نراها على علم لبنان والتي تحمل رمز الخلود والسلام.

موضوع يهمك :لماذا الساعات باهظة الثمن؟

وتعرض الساعة الفاخرة بسعر 5780 دولار أمريكي وتتوفر حصرياَ في بوتيكات أي دبليو سي شافهاوزن، في كل من دبي مول ومركز غاليريا جزيرة الماريا في أبوظبي وأسواق بيروت.

وعلى مدار 150 عامًا من تاريخها، قامت دار آي دبليو سي شافهاوزن بتعزيز سمعتها في صناعة الآليات الوظيفية، خاصة الكرونوغرافات والتقويمات، التي تتميز بالبراعة والمتانة وسهولة الاستخدام من قِبل العملاء. تعتبر آي دبليو سي رائدة في استخدام التيتانيوم والسيراميك،

وهي متخصصة حاليًا في التصميم فائق التقنية لعلب الساعات المصنوعة من مواد متطورة، مثل ألومينيدات التيتانيوم والسيراتنيوم، من خلال تفضيل مبدأ "الأداء أولًا ثم الشكل" على الزخارف، تجسد إبداعات دار الساعات السويسرية الخالدة أحلام وطموحات مالكيها أثناء رحلتهم عبر الحياة.

وتهدف الدار من العمل مع المنظمات الانسانية الغير حكومية مثل "نساند" دعم المجتمعات من خلال تدخلات متعددة المستويات ومتكاملة تعتمد على الركائز الثلاثة للتنمية المستدامة: العمل اقتصاديًا ، والعمل الاجتماعي ، والعمل بيئيًا.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي