لماذا تحب الزوجة سماع كلام حب من زوجها؟

2020-10-14 | منذ 5 شهر

 

يؤمن عشاق الرومانسية والحب أنه مهما كان قدر الحب المتبادل بين الزوجين أو الحبيبين، سوف يحل الوقت الذي يجب التعبير عنه بشكل ملموس، فالفعل هنا هام للتعبير عن مدى الحب من الزوج لزوجته على سبيل المثال، ولكن هل تكتفي الزوجة بما يفعله الرجل للتعبير عن حبه وشوقه لها؟ التجربة تقول إن الإجابة لا، فدائما تحب الزوجة سماع كلام حب من زوجها، حتى وإن كانت جميع أفعاله تدل على حبه لها.

بعض النظر عن طبيعة العلاقة بين الزوجين، والتى يجب أن تكون مليئة بالود والألفة بينهما، من أجل الوصول بالعلاقة إلى النجاح والاستمرار، ولكن يجب أن يعي الرجل أن المرأة كائن عاطفي مرهف الحس، لذا عليه أن يُحسن معاملتها والتواصل معها بطريقة خاصة تشعرها بالاهتمام، وأن يعبر لها عن حبه وتقديره لها بالفعل والقول أيضًا، لذا سنجيب في الآتي عن لماذا تحب الزوجة سماع كلام حب من زوجها؟ وما هي الكلمات التى تحب سماعها من زوجها؟

عبارات تحب الزوجة سماعها من زوجها

- أنا أحبك

التعبير عن الحب والاحترام، هو أقصى ما تريده المرأة في العلاقة مع زوجها، ويعتبر الرجال الذين يحبون زوجاتهم هم أعظم الرجال في نظر الجميع، ولكن يجب التعبير عن هذا الحب من خلال مجموعة كلمات حتى وإن كانت بسيطة للغاية، فمثلًا عبارة «أنا أحبك»، هي أبسط أنواع الكلمات التى تعبر عن الحب، كونها باتت دارجة على مر العصور، وباتت هناك تعبيرات أكثر عمقًا وتعبيرًا، ولكنها مطلوبة أيضًا، أن يقولها الزوج لزوجته يوميًا وبطرق مختلفة وفي أكثر من مكان، بهدف الوصول إلى المنزل بجو من الألفة والود. 

- أحبك كما أنت

يعتقد الرجال أن أفضل ما يمكنهم القيام به للتعبير عن حبهم بأقصى درجاته للنساء، هو التعبير عن حبهم لهم حتى مع وجود العديد من العيوب التى لا يطيقها الجميع، وينصح البعض الأخر بأنه عليه أن يتقبل عيوب زوجته ويسعى لإصلاحها بطريقة غير مباشرة، من أجل عدم إيذاء مشاعرها، ويحاول دائمًا أن يعبر لها عن تقبله لها كما هي وحبه لها بغض النظر عن تلك الأخطاء التى قد ترتكبها، مما قد يعطيها مزيدًا من الثقة ويجعل العلاقة أكثر قوة.

- أنا فخور بك

عندما تعبر عن حبك لزوجتك بالأفعال التى تقدمها من أجلها وأيضًا قولك لها بأنك تحبها بمختلف الطرق، لا يغنى عن إشعارها بأنك فخور بكل ما تقدمه من أجلك وأجل استقرار وسعادة الأسرة، فعليك ألا تغفل الثناء عليها في العديد من المواقف، والتعبير عن الفخر والاعتزاز بما تقدمه، مما يضفى جوا من التفاهم والسعادة بينكما دائمًا، ووقتها يستقر في نفس الزوجة تقدير الزوج لها، وأنه يعي جهودها المضنية لإنجاح العلاقة واستمرارها هادئة.

- سأظل أحبك إلى الأبد

التكرار يزيد الأمر تأكيدا، فعندما تعبر لزوجتك عن حبك لها بطريقة أو بآخرى، عليك ألا تغفل ذلك بعد فترة من الوقت، وأن تُشعرها بأنك ستظل تحبها طوال الوقت وإلى الأبد، فعليك أن تأكد حبك الصادق لزوجتك، فتلك هي الوصفة السحرية التى تُحدد ملامح حياة الزوجين بشكل أكثر إيجابية طوال الحياة، أعلم جيدًا أن المرأة تحب سماع جملة: «سأظل أحبك حتى يفرقنا الموت»، لكي يطمئن قلبها أنه لن يتخلى عنها مهما كان، وتأكيده على عدم خيانته لها.

- أنت جميلة

الإطراء تلك الجملة السحرية التى لها مفعول قوى وفعال يجعل زوجتك مغرمة بك أكثر، فمن طبيعة السيدات أنهن يعشقن كلمات الإطراء في جميع الأحوال، خاصة فيما يخص مظهرها، وهو ما يحتم على الزوج عدم نسيان الحديث مع زوجته عن جمالها باستمرار، وذلك مع التأكيد الدائم على حبه لجمالها ولها حتى مع تقدم العمر، فتلك الكلمات تزيد من ثقة وسعادة المرأة، فتعبيرك عن إعجابك الدائم بجمالها يوصلها إلى أقصى درجات الاعتداد بالنفس.

- أنتِ ذكية

لا تنسَ أن المرأة تفضل دائمًا أن يؤمن زوجها بأنها ذكية، وليست زوجة ساذجة أو لديها قدر من التفاهة، فتعبير الزوج الدائم لزوجته عن إعجابه بذكائها يُعد أمرًا هامًا بالنسبة لها، وهو يشعرها بالتقدير الكبير منك لذاتها، ويجعلها أكثر تفتحًا وعقلانية، فتتملكها السعادة، وكل ذلك يصب في مصلحة الزوج ويشعره بسعادة غامرة.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي