6 عطور جديدة تستحق لقب أفضل عطر نسائي

2020-10-13 | منذ 1 شهر

يولا خضرا

هل أنت مستعدة لتجربة أحد العطور النسائية الصادرة حديثاً والتي تعد خياراً مثالياً لكل امرأة في خريف 2020؟ نرصد لك في هذا المقال، مجموعة عطور خريفية جديدة تستحق لقب أفضل عطر نسائ، لتختاري من بينها ما يناسبك.

Cupola by Salvatore Ferragamo

إنه عطر شرقي - خشبي للنساء والرجال من علامة سالفاتور فيراغامو، يرتكز في تركيبته على نغمات منعشة ورقيقة مثل اليوسفي والأنجليكا الخضراء، محاطة بروائح الزعفران والسوسن والعنبر الدافئ والباتشولي الداكن وخشب الغاياك المدخن ذي الرائحة الآسرة.

L’Interdit Eau de Parfum Intense by Givenchy

هذا العطر من جيفنشي Givenchy من أرقى العطور الشرقية التي تعتمد في تركيبتها على الزهور والأخشاب، وهو يعدّ نسخة أعمق وأكثر تركيزاً من النسخة الأولى منه. أبرز نغماته العليا: الفلفل الأسود، أما مكوناته الوسطى فهي: مسك الروم، وزهر البرتقال والسمسم الأسود المحمص، فيما تشتمل نغماته الأساسية الخشبية على نجيل الهند والباتشولي المدخن والفانيليا الرقيقة.

L’Initial by Guerlain

يعد هذا العطر واحداً من مجموعة عطور Parisienne الصادرة من علامة غيرلان Guerlain، وهو عطر شرقي – زهري، يعتمد على نغمات راقية ومميزة، في مقدمها: البرغموت والبرتقال والياسمين، فضلاً عن الورد التركي والسوسن والفانيليا الغنية والكراميل، ولمسة من اللوز وحبوب التونكا.

Correspondance by Henry Jacques

إنه أحد العطور الجديدة الصادرة ضمن مجموعة Les Brumes، وهو أحد العطور الشرقية ذات الرائحة الخلابة، حيث يشتمل في تركيبته على مجموعة رائعة من نغمات العطور، من بينها: الورد الدمشقي، السوسن، المشمش، الباتشولي، إضاقة الى رائحة الفانيليا الحلوة والعنبر الذكي والعود.

Pur Magnolia by Cartier

إنه أحد العطور الجديدة والمميزة الصادرة من علامة كارتييه Cartier، وهو عطر زهري يمزج بين باقة من النغمات الرائعة مثل الحمضيات العطرة والمنعشة والراقية، والماغنوليا، إضافة الى مجموعة من الروائح الخفيفة والحسية، التي تمنح المرأة رائحة جذابة تدوم لساعات طويلة.

Hwyl by Aesop

إنه عطر خشبي ذو رائحة لاذعة، فهو يعد مزيجاً دافئاً وراقياً من النغمات، من أبرزها التوابل العطرية وخلاصة الزعتر الطازج، فضلاً عن السرو ونجيل الهند واللبان والطحلب، وهي نغمات ذات رائحة مركزة تدوم لساعات طويلة.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي