أبرز النصائح للاستفادة القصوى من عطرك

2020-10-12 | منذ 1 شهر

يولا خضرا

يمكن أن يشكل شراء العطور أمراً صعباً للغاية، في ظل الخيارات الكبيرة في العطور النسائية، إضافة الى أن عوامل كثيرة تؤثر في أحيان كثيرة، على رائحة العطر، مثل طريقة حفظه. وفي هذا المقال، نرصد لك لك أبرز النصائح للاستفادة القصوى من عطرك، وأفضل خيارات العطور العالمية التي تضمن لك رائحة تدوم طويلاً.

كيف تجعلين عطرك يدوم طويلاً؟

إذا اختفى عطرك بحلول الظهيرة، فقد يعود ذلك الى مكوناته. ففي العادة، تستغرق بعض النغمات وقتاً أطول للتبخر من الجلد، لكن المكونات الحمضية أكثر تقلباً وتميل الى التلاشي بشكل أسرع. لذلك إن كنت من محبات العطور الحمضية، ضعيها على طبقة من مستحضر الجسم المطابق لرائحتها لضمان رائحة عطر تدوم طويلاً.

أفضل طريقة لتخزين العطر

إذا تم تخزين العطر بشكل صحيح، فيجب أن تدوم رائحته لفترة أطول. لذلك، عليك الاحتفاظ بعطرك في مكان جاف وبارد بعيداً عن أشعة الشمس.

خيارات عطور ستجدين بينها عطرك المفضل

Tom Ford Black Orchid Eau de Parfum Spray

لقد أصبح هذا العطر رمزاً في عالم الجمال، وهو أحد العطور التي تحفز على الإطراء، فنغماته ذات رائحة رائعة تلفت الأنظار بسرعة البرق، في مقدمها التوابل الدافئة والفانيليا ذات الرائحة الحلوة، إضافة الى الباتشولي الفاخر.

Aerin Amber Musk eau de parfum

إذا كنت من محبات العطور الحسية، فإن عطر Aerin Amber Musk eau de parfum هو خيار رائع لك، فرائحته دافئة وجذابة مثالية لأيام الخريف والشتاء الباردة، إذ إن نغمات العنبر الكريمي وجوز الهند الناعم والمسك الغني، التي يحتوي عليها ستشعرك بالراحة والطمأنينة.

Tom Ford Fabulous Eau de Parfum

رائحة هذا العطر الفاخر من توم فورد، قوية ومركزة لتلفت الأنظار إليك أينما كنت، فهو يمزج بين نغمات اللوز المر والفانيليا والمكونات الترابية. إنه أحد أفضل خيارات العطور العالمية الراقية التي تستحق التجربة.

Frederic Malle Portrait of a Lady

يشكل هذا العطر مزيجاً رائعاً بين رائحة القرفة الحارة وخشب الصندل الكريمي والباتشولي واللبان، وهي نغمات قوية ومركزة تدوم رائحتها طوال النهار. وهو خيار رائع للأجواء الباردة، حيث يبث فيك إحساساً بالراحة والدفء.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي