تسريحات شعر للعروس بالخطوات طبّقيها يوم زفافك!

2020-10-12

تفضل الكثير من الفتيات اعتماد تسريحات شعر بسيطة وهادئة، لتضفي على إطلالتهن قدرًا من الجاذبية والأناقة.
وخلال السطور التالية؛ نطلعك على عدة تسريحة شعر لعروس بالخطوات، يمكنك أن تستوحي ما يناسبك من بينها، لإطلالة جذابة ومتميزة.

تسريحة الكعكة المرفوعة

إذا كنت تبحثين عن إطلالة طبيعية وأنيقة في حفل زفافك، يمكنك اعتماد تسريحة الكعكة المرفوعة لأعلى, فهي من التسريحات الكلاسيكية والتي لا تختفي موضتها مع مر الزمان.

موضوع يهمك : خلطة طبيعية تحتاجها كل عروس لتوحيد لون البشرة

وتعتمد تسريحة الكعكة المرفوعة على صنع ذيل حصان عال، ثم لف الشعر على شكل دائري لتظهر الكعكة سميكة وكثيفة بخصلات الشعر الملفوفة حولها، ويفضل استخدام رذاذ الشعر لثبيت الشعر في مكانه.
وستحتاج إلى عدة دبابيس لتتأكد من بقاء الشعر في مكان واحد، ويمكنك التخلص من بعض الشعر من الأمام والخلف لإطلالة طبيعية، ويمكنك أيضا استخدام الأقراط لبساطة هذه التسريحة.

تسريحة نص بوني تيل

تسريحة نص بوني تيل

لإطلالة أكثر أناقة وجاذبية في حفل زفافك، يمكنك اعتماد تسريحة نص بوني تيل، وكل ما تحتاجيه لصنعها هو دبابيس وفرشاة.
 قومي بتجعيد شعرك للحصول على بعض التموجات الطبيعية والمنسدلة، وخذى جزءا من الجزء الأيمن من شعرك ولفه وثبته في الجزء الخلفي المقابل من رأسك، وكرري نفس الحركة مع الجزء الأيسر من شعرك.
استمر في تبديل الجوانب، وعندما يتم تثبيت شعرك الأمامي للخلف، يمكنك ترك خصلات جانبية رفيعة لتضفي على إطلالتك جمالا وجاذبية، ويمكن استكمال هذه التسريحة ببعض الأقراط الأنيقة أو مجوهرات الشعر لإضافة تأثير رائع.

تسريحة الجدائل

لإطلالة رومانسية وجذابة في حفل زفافك،  يمكنك اعتماد تسريحة الجدائل، التي تعتمد على تجعيد الشعر من الجزء العلوي الخلفي، وتحتاج إلى تكرار هذه العملية حتى نهاية الشعر، ويمكنك تثبيتها لدبابيس، وتزيين الجدائل بالورود البيضاء لإعطاء مظهرا جميلا.

تسريحة شعر ملفوفة

تسريحة شعر ملفوفة

إذا قررتي أن يكون موديل فستان زفافك بدون أكمام، يمكنك اعتماد تسريحة شعر ملفوفة من الخلف، لتضفي على إطلالتك قدرا من الأناقة والفخامة.
كل ما تحتاجه هو إعادة شعرك كما لو كنت على وشك تكوين منتصف الذيل. قم بلف الشعر بدءًا من النهاية كما في الصورة رقم أربعة وقم بتثبيته.
ويجب التأكد من استخدام كمية كافية من مثبتات الشعر بحيث تبقى في مكان واحد أثناء الحفل، ويمكنك سحب القليل من الشعر لتأطير الوجه، ويمكنك تزيينه بإكسسوار هادئ من الكريستال أو الذهب.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي