“تاهو” تمتع سائقيها بروعة الصحراء آخر تحديث:الأربعاء ,18/02/2009

خدمة شبكة الأمة برس الإخبارية
2009-02-19 | منذ 11 سنة

بعد النجاح الهائل الذي حققته النشاطات السنوية المنظمة في الهواء الطلق، نظمت شركة ليبرتي للسيارات يوماً آخر مخصصاً للنزهات العائلية توجهت من خلاله إلى أصحاب سيارات “شيفروليه تاهو” في الإمارات العربية المتحدة .

وقال عبد المالك، المدير العام للمجموعة في شركة ليبرتي للسيارات: “شكّل هذا اليوم فرصة أخرى ليستمتع عملاؤنا بقيادة “تاهو” الممتعة وبلمّ شمل العائلة في جوّ من الودّ والمرح . وحفّزنا النجاح المدوّي الذي حققته مبادراتنا السابقة إلى متابعة هذا النوع من النشاطات، مستهدفين مجموعة واسعة من العملاء من بين أصحاب سيارات ليبرتي تاهو” .

وتابع شهدنا مرّة أخرى تجاوباً واسعاً من أصحاب سيارات “تاهو”، الذين أثارتهم فكرة اختبار سياراتهم الرباعية الدفع على طرق صعبة ووعرة لم يسبق لهم أن استكشفوها . وفي الإصدار الأول من تحدّي ليبرتي تاهو، شهدنا مشاركة ما يزيد على 200 شخص، ما يعكس الحماسة لدى عملائنا وتدفعهم إلى المشاركة في هذا النوع من النشاطات .

أما المسار المصمّم خصيصاً لهذه الغاية، والواقع في طريق “الليسيلي”-الذي يتمّ الوصول إليه انطلاقاً من طريق دبي-العين، فسبقت تجربته خلال أحداث سابقة نظمتها “ليبرتي للسيارات” . ويتاخم المسار موقع مخيّم “ش ْىٍ” التابع لشركة “ءششخس”، وهي شركة رائدة في مجال إدارة البرامج السياحية، وعضو آخر في شركة “ليبرتي” للاستثمار القابضة .

وقال راجيش كريشنان، المدير العام لقسم شيفروليه في شركة ليبرتي للسيارات: “لم يقتصر هدفنا على أن نقدّم لعملائنا يوماً مرحاً في الهواء الطلق وقيادة ممتعة لا تمّحى من ذاكراتهم، بل شئنا كذلك أن نبرز قدرات سيارة “تاهو” في الصحراء وفي ظروف قيادة صعبة” .

واختتم: “منحت هذه التجربة الفريدة من نوعها أصحاب سيارات “تاهو” الفرصة لاكتشاف القدرات المذهلة التي تتمتع بها وحوشهم الفاخرة وهي تشقّ مسارها عبر التحدّيات المتتالية المؤلّفة من 6 معوقات” .

وتتضمّن المعوقات الستة: تسلّق هضبة ونزولها، والقيادة على منحدر جانبيّ، والقيادة في الوادي على طريق صخرية، وعبور نهر، والعبور على جذع خشبي، والقيادة على كثيب لمسافة كيلومتر .
 
 



إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق






شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي