أفكار هدايا من الطالبات إلى المعلمات

2020-10-07 | منذ 6 شهر

المعلمون يحدثون فرقًا كبيرًا في حياة أطفالنا، فهم يساعدون على تكوين عقولهم وقلوبهم وشخصياتهم، يضمن المعلمون أيضًا حماية كل طالب ورعايته، لهذا السبب من المهم للغاية إظهار الامتنان الصادق بالقول شكرًا لك على كل ما يفعله المعلمون.
تقول الاستايلست يمنى مصطفى: إن دور المعلم كبير فهو الذي يربي، ويخرج الأجيال لتكون مؤهلة لقيادة المستقبل، وهنا نقدم أفكار هدايا من الطالبات إلى المعلمات:

فنجان الشموع

يمكنك صناعة الشموع المزخرفة بشكل سهل، كما هو ممتع أيضاً، ستقدر المعلمات الإبداع الذي تم صنعه في صنع هذه الشموع التذكارية، وبذلك فهي هدية قريبة للقلب.

أقلام شخصية واللوازم المدرسية

ليس هناك ما هو أسوأ من سرقة أقلامك، ساعدي معلمتك على تتبع لوازمهم من خلال اللوازم المدرسية المخصصة، مثل أقلام الرصاص المخصصة هذه.وعادةً ما تدفع المعلمات المبالغ المستحقة في الفصول الدراسية، والتي يمكن أن تزيد بسرعة، يتم استخدام الأقلام الرصاص والأقلام، وعلامات المسح الجاف ومستلزمات التلوين،

موضوع يهمك : أطعمة ومشروبات صحية لـ زيادة وزن طفلك

ومناديل التطهير والأنسجة على أساس يومي، لذلك كلما حصلت المعلمة على مخزون جديد من أي لوازم في الفصول الدراسية، تكون هذه مساعدة كبيرة.

تذكرة لفيلم أوحقيبة شخصية

من الممكن أن تقدمي هذه الهدية لمعلمتك، تلك التي تشمل تذكرة أحد الأفلام، ويفضل أن يقع اختيارك على فيلم له قيمة أدبية كرواية، أو من الممكن أن تختاري فيلماً لأحد الممثلين الذين تحبهم معلمتكالمعلمات لديهن الكثير لنقله من وإلى المدرسة، هذه الهدية عبارة عن إيماءة بسيطة توضح أنك تولين اهتمامًا ورعاية لمعلمتك، ويتم تقديرها، وهناك العديد من أنواع الشنط والحقائب التي يمكنك الاختيار من بينها.

إطار  للصور

يمكن أن تقومي بشراء أو تصنيع إطار مميز للصور، وهذا الإطار تضعين فيه واحدة من الصور المحببة لهذه المعلمة، ومن الممكن أن تقومي باختيار صورة جماعية لمختلف الطالبات بصحبة هذه المعلمة حتى تبقى كذكرى رائعة تحيا للأبد.
لإبداء آرائكم والأفكار التي تودون تناولها في قسم «شباب وبنات» راسلونا



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي