تسريحات شعر مزينة بالورود..اختاري منها لحفل زفافك

2020-10-06

اكسسوارات الورود أصبحت تزين تسريحات شعر العروس بشكل كبير في الفترة الماضية، بخاصة مع دخول موسم الصيف والربيع، ستحتاجين لهذا الشكل من الاكسسوارات، لاطلالة أنثوية وناعمة تزيدكِ ثقة وجمالًا.

تسريحة الشعر المرفوعة من الصيحات الأكثر رواجًا وطلبًا بين الصبايا، يمكنكِ معها وضع اكسسوار الورود على أحد الجانبين، اختاريها بأحجام كبيرة وألوان زاهية كالأبيض مثلًا.

موضوع يهمك : موديلات فساتين زفاف 2021 لصاحبات الجسم الممتلىء

أو يمكنكِ اعتماد تسريحة الـ Top Bun المرفوع لأعلى، ومعها اكسسوار الورود الملفوف حولها، وعادة ما تناسب هذه التسريحة، الصبيّة الطويلة، لاطلالة أكثر ثقة.

إذا اعتمدتِ تسريحة الضفيرة، فاختاري تزيينها بالورود صغيرة الحجم، بحيث تكون ملتفّة حول الضفيرة بشكل انسيابي وناعم، ولكِ حرية الاختيار بترك الضفيرة على جنب أو للخلف.
وتسريحة الضفيرة نفسها، يمكنكِ وضع تاج الورود، إذا تخليتِ عن اكسسوارات الورود صغيرة الحجم.

أما إذا كنتِ تفضلين تسريحة الشعر المنسدلة للوراء، فيمكنكِ اعتماد تاج الورود الملون، وهو من الصيحات الرائجة أيضًا هذا العام، أو اختاري وضع وردة مخملية بألوان لافتة، كالأحمر الجريء مع الفروع الخضراء على أحد الجانبين.
أما تسريحة ذيل الحصان المنخفضة، فسيناسبها وضع اكسسوار ورود من كلا الجانبين، أو فوق ذيل الحصان بشكل انسيابي، ويفضل أن تكون صغيرة الحجم حتى لا تبدي مبالِغة.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي