‏قوة الأزهار في عطر VIKTOR & ROLF FLOWERBOMB DEW

2020-10-05 | منذ 2 شهر

يقارب المصمّمان فيكتور ورولف Viktor&Rolf صناعة العطور بالمهارة التقنية البالغة الدقّة نفسها التي يتعاملان فيها مع الأزياء. تبدو خيميائية عطورهما عمليّة سحرية للتحويل، للكيمياء، وللبراعة الحِرفية. Flowerbomb هو التجسيد المثالي لذلك، والسمة المميّزة من مختبر Viktor&Rolf حيث يسعيان باستمرار إلى بلوغ الكمال. Flowerbomb هو الابتكار العطري الشهير والمحوّل الذي يمكنه، بفضل وفرة نفحاته الزهرية، جعل أيّ شيء أكثر إيجابيةً. يتخطّى السمات التقليدية للعطور ليشكلّ تجربة فريدة من نوعها. هو تعبير عصري عن قوّة الأزهار، ينثر رائحة مترفة تتميّز بنفحاتها الغنية إنّما الممزوجة بكلّ عناية لتتواءم مع من تتدثّر به، تاركةً أثراً عطرياً مبهراً، لا بل ذكرى تعلَق في الأذهان.

يغمر Flowerbomb Dew البشرة الندية والمنتعشة بكلّ رقّة، مبشّراً بيوم جديد، بفرصة جديدة، باكتشاف للحواس، بتحوّل وبعودة إلى الأساسيات. رذاذ غامر طبيعي، إشراق طبيعي نقي، وشعور بالذات.

تتصاعد نفحات الإجاص وزيت البرغموت الغضّة والمتلألئة من مقدّمة Flowerbomb Dew ليأسر الحواس بنفحة الندى الرقيقة التي تضمّ مكوّن العطر النجم، وهو عبير الورد الندي، فاسحاً المجال بعدها بكلّ سلاسة لقلب شاعري وزهري تُبرزه نسمات مسكية متقزّحة وآسرة من مركّز حبّ المسك. هنا، يبصر عبير الورد الندي الثمين النور، معبّراً عن تجربة عطرية تجسّد وردة تنمو في الماء مع عطر على شكل ندى شفّاف ينساب كالماء على بشرتك.

الوردة الندية هي وردة هجينة، تمّ الحصول عليها عبر المزاوجة بين الورد الهجين وورد الشاي. وكونها تنمو في الماء، النتيجة وردة رائعة ملوّنة بتموّجات وردية وبيضاء، تستمرّ في الكشف عن جمالها بتلة تلو الأخرى من أولى لحظات الربيع وحتّى فصل الخريف.

كنتيجة لتكنولوجيا Living™، التي توفّر حلاً لمحاكاة النفحات الطبيعية بغية المحافظة على الطبيعة وتقديم زيوت عطرية أقرب إلى الحقيقة من الخلاصات التقليدية، تقوم نفحة الورد الندي بتجسيد ومحاكاة نفحة زهرة حقيقية. ونفحة الورد الندي التي تُشحذ إلى القلب الزهري لعطر Flowerbomb Dew وتُكمّل بزيت Rose Essential™ والورد الندي المائي الفوّاح بتكنولوجيا Living™، تمنح نفحة الورد الندي لمسة بارزة، بتلية منعشة.

ويتمثّل قلب العطر في النفحة الشاعرية التي تبرز فيها لمسة الشاي وتُعزّزها نسمات زيت السوسن من LMR، الأنثوية والغنيّة بتأثيرها الزهريّ القويّ. تترك هذه التركيبة الجديدة على البشرة أثراً شاعرياً آسراً تمتزج فيه نفحات رقيب الشمس بلمسة الفانيليا اللوزية الزهريّة البلسمية، مع شذا الكشميران الخشبي والمسكي والعنبري الساحر.  أمّا قاعدة العطر فعبارة عن نفحة غامرة تفوح بروعة مسك IFF. وتُساهم نفحات مركّز حبّ المسك وخلاصة حبوب الفانيليا المستخرجة باستخدام ثاني أكسيد الكربون، في استكمال جوهر عطر Flowerbomb الشهير بفضل لمساتها المسكية والمتقزّحة.

القارورة

تحاكي قارورة Flowerbomb Dew الشفّافة، باللون الأبيض اللؤلؤي طبيعتها الغامرة. يحافظ عطر Flowerbomb على شكل قنبلة الألماس، إنّما يتباين مع الإصدارات المُسبقة بالألوان الداكنة، ما يمنحه هويّة متفرّدة ومميّزة.

إنّ تصميم القارورة فاتح كقطرة ندى على وردة صباحية، تماماً مثل الرذاذ الندي والرقيق للسائل العطري الذي تحتوي عليه.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي