مكياج عروس لبناني لموسم أفراح 2021

2020-10-05

يبدو أنّ عروس 2021 مختلفة تماماً عن عرائس الأعوام الماضية. فبعد عروض الأزياء التي لا ترسم فقط خطّ الموضة، بل اتجاه مكياج الموسم وتسريحات الشعر، إليك ما استخلصناه من نصائح لتكوني عروساً مواكبة للموضة من خلال إطلالتك، في يوم زفافك، خلال موسم خريف شتاء 2021.

كيف تحضرين بشرتك لمكياج موسم 2021:

مكياج عروس 2021
مكياج عروس 2021

-عانقي الموسم، واستخدمي ألوان الخريف والظلال النحاسي أو أحمر الشفاه بلون التوت.
-ركّزي على العينين أكبر صيحة هي التركيز على مكياج العينين. فكّري في إمكانية وضع مكياج جذاب على العينين، مثل المكياج المدخن المناسب جداً لعروس الشتاء.
-يُمكن لطقس الشتاء أن يتسبّب بضرر كبير للشعر. لذلك، احرصي على المحافظة على نضارة الشعر وصحّته، من خلال الل عبر إعداده بسيروم قبل تسريحه. ضعي قطرة صغيرة من السيروم إذ أنها تعطي مفعولها طوال اليوم.
-إنّ الطلات المستوحات من القصص الخيالية مع التركيز على الميزات الجريئة والخالية من الشوائب والبشرة غير المسمرة مثالية جميعها لطلات الشتاء. لاستكمال يومك المنشود، جربي طلة "سنو وايت" مع مكياج عينين نظيف والقليل من أحمر الشفاه باللون الأحمر.
-يمكن للأعصاب المتوترة قبل الزفاف أن تتسبب بضرر للبشرة وتتركها باهتة. احرصي على توفير نضارة، عبر استخدام هايلايتر لإضافة ضوء إلى البشرة.
-استعملي كريمات الترطيب على وجهك وجسمك وشفتيك وكاحليك، قبل زفافك.

موضوع يهمك : قناع العسل لبشرة نضرة قبل زفافك

وللاستفادة إلى أقصى الحدود من مفعول هذه الكريمات السحرية والضرورية، ننصحك بتطبيقها على البشرة الرطبة، أي بعد غسل جسمك وقبل تجفيفه بالمنشفة. افركي الكريم، وأزيليه بعد ذلك بالمياه، وأخيراً جففي جسمك بالمنشفة. هكذا تستخدمين مرهم الجسم أو كريمات الترطيب بالطريقة نفسها التي تستخدمين بها بلسم الشعر، ما يضمن لك النتيجة المرجوة.
- إنّ شرب المياه خلال الموسم البارد مهمّ تماماً مثل ما هو مهمّ خلال الصيف، لا بل هو أهمّ من ذلك، إن كنت تمضين معظم وقتك في الداخل محاطة بالهواء الساخن. في الواقع، تُساهم عوامل الطقس القاسية كلها بـ جفاف البشرة. ولكنّه ليس من الضروري أن تشربي المياه فقط لترطيب البشرة، بل يمكنك أيضاً شرب الكثير من الشاي.






شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي