سفير البحرين لدى بريطانيا يستقبل العوائل اليهودية في لندن

2020-10-04

 

استقبل السفير البحريني لدى بريطانيا، الشيخ "فواز بن محمد آل خليفة"، عددا من العوائل اليهودية البحرينية المقيمة في المملكة المتحدة، وذلك بمقر السفارة في لندن.

وقالت وكالة الأنباء البحرينية "بنا"، مساء السبت، إن "العائلات الحاضرة، تطرقت إلى تاريخها العريق في مملكة البحرين، معربة عن اعتزازها وتقديرها لمملكة البحرين، حيث تتمتع فيها بالأمان وتحظى بتجارة ناجحة وآمنة".

وأكدت أن "العائلات أعربت عن فخرها لكونها جزءا فاعلا من نسيج المجتمع البحريني المتنوع والمنفتح على الجميع، وعن اعتزازهم باحتضان مملكة البحرين للجالية اليهودية الوحيدة في الخليج العربي".

موضوع يهمك : مسؤول بحريني ما يجمعنا مع إسرائيل أكثر مما يفرقنا

وأضافت "اتفق الحضور على أن التوقيع على إعلان تأييد السلام بين البحرين وإسرائيل يعتبر إنجازا في غاية الأهمية لتحقيق السلام الشامل في منطقة الشرق الأوسط وتحقيق تطلعات شعوبها بالأمن والاستقرار والازدهار للجميع"، وفقا لقولهم.

وقدمت العائلات "رسائل تهنئة موجهة إلى الملك البحريني بمناسبة التوقيع على إعلان تأييد السلام بين مملكة البحرين وإسرائيل".

وفي 15 سبتمبر/ أيلول الماضي، وقعت البحرين والإمارات، اتفاقيتي تطبيع مع إسرائيل في البيت الأبيض، برعاية أمريكية، متجاهلتين حالة الغضب في الأوساط الشعبية العربي







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي