اختاري أفخم مجوهرات الخريف والشتاء في مزاد Jewels Online

2020-09-27 | منذ 3 أسبوع

مزاد Jewels Onlineلقد حل موسم الخريف وتستعد الطبيعة لاستقبال فصل الشتاء الحافل بالأناقة والفخامة والمناسبات المترفة التي تتطلب انتقاء أروع المجوهرات الراقية لاطلالة تكتمل بالسحر.

وتقدم دار مزادات كريستيز لشهر سبتمبر مزاد مجوهرات Jewels Online المخصص للمزايدة عبر الانترنت حيث يمكن اختيار أفخم قطع المجوهرات الخلابة لهذا الموسم من رحاب منزلك بين 8 و22 سبتمبر.

ويتميز المزاد بتقديم معروضات متنوعة من المجوهرات الكلاسيكية والانتيك وحتى المجوهرات الحديثة فهو مزاد يلائم كافة الأذواق والميزانيات ويعبر عن التنوع المثير الذي يشمله عالم المجوهرات السحري.

كما يقدم المزاد تصميمات مجوهرات راقية من ماركات عالمية مثل بولغاري وكارتييه وديفيد ويب وغراف وهاري ونستون وجار وتيفاني وبوميلاتو وفان كليف اند أربلز وغيرها.

موضوع يهمك : جمعنا لكِ من مجموعات الماركات العالمية أحدث أشكال المجوهرات الملونة

ويوفر المزاد فرصة رائعة لاختيار واقتناء أجمل المجوهرات الفاخرة الملائمة لاطلالتك في السهرات الخريفية والشتوية التي تتسم بالأناقة والأزياء المترفة.

وبالتعرف على معروضات مزاد مجوهرات كريستيز Jewels Online شاهدنا العديد من القطع الجذابة واللافتة التي سرقت مشاعرنا..

بروش ريترو من الذهب والماس والأحجار الكريمة

فمن حقبة الريترو الجميلة يطالعنا هذا البروش الساحر بالفخامة والنبل في تألق راقي بشكل باقة من زهور الأحجار الكريمة من الذهب الأصفر والماس والفيروز والياقوت الاحمر والزمرد.

عقد كلاسيكي من اللؤلؤ والذهب الأبيض والماس

كما يلفت الأنظار هذا العقد الكلاسيكي الساحر من حقبة الثلاثينات بفخامة مصفوفات اللؤلؤ التي يربط بينها بروش ساحر من الذهب الأبيض والماس.

أقراط أرت ديكو من الذهب والماس والزمرد

وبفخامة أنثوية مفعمة بسحر الأرت ديكو تتألق هذه الأقراط بجمال كلاسيكي في بريق الذهب الأبيض والماس وأحجار الزمرد.

بروش أرت نوفو بأناقة الذهب والاناميل والياقوت والماس

أما هذا البروش فهو يتمتع بجمال استثنائي حيث يتألق بتصميم زخرفي بأسلوب الأرت نوفو الذي برز في نهاية القرن الـ19 بأناقة حالمة من الذهب الأصفر والاناميل والياقوت الأحمر والماس.

بروش الذهب والاحجار الكريمة من هيرميس

ومن علامة هيرميس يتألق هذا البروش الخلاب بتصميم الزهور من عصر الخمسينات في فخامة الذهب الوردي وأحجار الكوارتز والياقوت الأحمر والماس.

ساعة ريترو للسلسلة من تيفاني بأناقة الذهب والاناميل

وتتألق هذه الساعة الريترو التي تعلق في السلسلة بتصميم السلحفاة من الذهب الأصفر والاناميل والماس وتحمل توقيع علامة تيفاني عام 1970.

أقراط ريترو من الذهب والمرجان من فان كليف اند أربلز

وبأسلوب الريترو أيضاً نطالع هذه الأقراط من علامة فان كليف أند أربلز تعود الى عام 1970 بتصميم راقي من الذهب الأصفر والماس وأحجار المرجان.

اسوارة أرت ديكو من الذهب الأبيض والماس

وبفخامة عصر الأرت ديكو الراقي تتألق هذه الاسوارة المترفة بسحر أنثوي لافت في أناقة الذهب الأبيض وبريق أحجار الماس.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق




شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي