أجمل موديلات شنط العمل الرجالي.

2020-09-27 | منذ 1 شهر

اعتبر حقيبة العمل الخاصة بك امتدادًا لنفسك، لذلك عليك التعامل معها وفقًا لهذه الطريقة بالضبط. يحتاج أغلب الأشخاص المحترفين في عملهم إلى حمل حقائب تناسب مكانتهم الاجتماعية ووضعهم في المكان الذي يعملون به.

الآن بات الرجال في حاجة إلى حقائب العمل الأنيقة التي تساعدهم على الانتقال من مكان إلى آخر وهم لديهم كل ما يحتاجون إليه، لذلك من الضروري أن تكون حقيبة العمل الخاصة بك تناسب شخصيتك، وتلائم إطلالتك بأكملها، وفيما يلي نستعرض مجموعة من أفضل شنط العمل الرجالي التي تزيد خزانة الرجل أناقة.

TED BAKER

 

تتميز هذه الحقيبة التي تحمل اسم العلامة التجارية الشهيرة تيد بيكر بأناقتها الشديدة، مصنوعة من الجلد وبه إبزيم معدني محفور في تصميمها الأنيق، ويضم غطائها العلوي ثلاثة جيوب، فيما يتسع الجزء الخلفي للأوراق. ويناسب تصميمها كل شيء وبإمكانك وضع فيها كل احتياجاتك.

TIGER OF SWEDEN

حقيبة جذابة مصنوعة من الجلد الحريري الناعم وعليها شعار مميز ومشبك ابزيم أنيق، بها العديد من الجيوب بالإضافة إلى سحّاب يساعد على إحكام غلقها وتتسع للكثير من الأشياء. وبها كذلك حزام جلدي قابل للفصل تستطيع استخدامه إذا لم يكن لديك رغبة في استخدام اليدين.

 

COLE HAAN

 

حقيبة جلدية أنيقة مناسبة لحفظ الأوراق الخاصة بك، يعود أصلها إلى القرن التاسع عشر وكانت مرتبطة وقتذاك بالدبلوماسيين. تُصنع هذه الحقائب من الجلد الملون بلون الشيكولاتة، وتم تصميمها لتناسب بعض الأغراض المُحددة، على سبيل المثال عدد محدد من الملفات، أو اللاب توب، أو حافظة المظلة الخاصة بك.

BURBERRY

 

حقيبة تمنحك فرصة لحمل كل ما تحتاج إليه، يتجاوز استخدام هذه الحقيبة الانتقال بالبروتوفيليو الخاص بك، أو مجموعة من الأوراق، فهذه الحقيبة الجلدية التي تحمل اسم هذه العلامة التجارية الشهيرة تساعدك على الانتقال وأنت تحمل كل شيء تريد نقله. كما أنها حقيبة شديدة الأناقة ومتينة وتبقى معك لفترة طويلة للغاية.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي